أخبارصحيفة البعث

تخريج دورتي “إعداد حزبي” في حماة والحسكة

 

تواصل فروع الحزب القيام بدورات إعداد حزبي لتأهيل كوادر حزبية تتولى المهام الحزبية والقيادية في مؤسسات الحزب القاعدية.

ففي الحسكة (إسماعيل مطر) تم تخريج دورة إعداد عقائدي ضمت /35/ رفيقاً من مختلف الشعب الحزبية التابعة للفرع، وأكد الرفيق تركي عزيز حسن أمين فرع الحزب على زيادة الوعي الوطني والثقافي والقدرة على مواجهة الفكر الظلامي، داعياً القيادات الحزبية إلى أن تأخذ دورها الريادي في مفاصل العمل الحزبي والحكومي ونشر ثقافة التفاني بالعمل والإخلاص له.

وفي حماة (منير الأحمد) أقام فرع الحزب دورة الإعداد الثانية للعام 2019، وأكد الرفيق أشرف باشوري أمين فرع الحزب على أهمية دورات الإعداد الحزبي في ترسيخ ثقافة الحوار ومتابعة التثقيف الذاتي الذي يعزز الثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسؤولية وزيادة الفاعلية والنشاط بين أوساط الجماهير، ولفت إلى اهتمام القيادة المركزية للحزب بإعداد الكوادر كي تمارس دورها في مسيرة الحزب النضالية، مبيناً أن الحزب أعطى الإعداد الفكري والثقافي اهتماماً خاصاً في برامجه وفعالياته، داعياً إلى ضرورة التركيز على بناء الذات والتحلي بالوعي.

من جانب آخر، أدى الأعضاء العاملون الجدد في شعبة صوران للحزب التابعة لفرع حماة القسم الحزبي، بحضور أمين فرع الحزب، والذي أكد على المهام الملقاة على عاتقهم في العمل الدؤوب وبذل المزيد من الجهد والمثابرة لتجسيد أهداف وتطلعات الحزب والالتزام بقيمه وفكره.

وفي اللاذقية (مروان حويجة) أدى الرفاق البعثيون الذين نالوا شرف العضوية العاملة القسم الحزبي بحضور الرفيق محمد شريتح أمين فرع الحزب، الذي أكد حرص الحزب على التنسيب النوعي الذي يقود إلى إعداد كوادر جيدة وبما يعزز دور الحزب النضالي والفكري ويعمق القيم الوطنية ترسيخاً لصمود الوطن وانتصاره.

وأشار إلى الأهمية التنظيمية للمرحلة الجديدة في الحياة الحزبية للرفاق الأعضاء العاملين الجدد في ضوء المهام والواجبات التي تتطلبها مرحلة العضوية العاملة في مختلف مجالات العمل الحزبي.