الصفحة الاولىصحيفة البعث

الأنشطة الشبيبية في القنيطرة واقع وآفاق

ناقش الرفيقان خالد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب ومعن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة، أمس، مع أمين وأعضاء قيادة فرع شبيبة القنيطرة، واقع الأنشطة والفعاليات والمبادرات الشبابية خلال الفترة القادمة، وبحث الصعوبات التي تعترض سبل تنفيذها على مستوى المحافظة.
ودعا الرفيق أمين فرع القنيطرة للحزب قيادة فرع الشبيبة إلى تحمّل مسؤولياتهم للنهوض بواقع العمل الشبيبي وممارسة دورهم في تعزيز صمود الوطن والدفاع عنه بالعلم والعمل ليكونوا شريكاً أساسياً في إعادة الإعمار، وأوضح ضرورة طرح أفكار ترتقي بسوية العمل والأداء بما يحقق طموحات جيل الشباب.
وأكد الرفيق رئيس الاتحاد أهمية التركيز على الأنشطة والمبادرات النوعية والجماهيرية التي تبرز الوجه الحضاري لمنظمة الشبيبة، وتعزّز من دور المنظمة في تنمية إبداعات الشباب وصقل مواهبهم، مشيراً إلى ضرورة تطوير آليات العمل والخروج من النمط التقليدي والتركيز على العمل الميداني.
وقدّم الرفاق أمين وأعضاء قيادة فرع القنيطرة للشبيبة مجموعة من الرؤى والأفكار التي من شأنها الارتقاء بعمل الروابط الشبيبية من خلال الأنشطة والفعاليات المزمع تنفيذها.
حضر اللقاء الرفاق عماد عطية عضو قيادة فرع القنيطرة للحزب رئيس مكتب الشباب الفرعي وعمار الجاجة وعلي عباس عضوا قيادة الاتحاد.