الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

معتصم النهار صاحب الشخصية القوية

انتشرت صورة قديمة للممثل السوري معتصم النهار أثارت سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يسلم الفنان من الاتهامات والكلمات الجارحة التي لم تراعِ المشاعر ولا الخصوصية للنجم.
في الأيام الماضية تصدّر النهّار “تريندات” السوشال ميديا، يرافقه قصي خولي ونادين نجيم، وذلك إثر الصورة التي ظهر فيها الثلاثة في مسلسل “خمسة ونص”، فنشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا قديمة للفنانين مرفقة بعبارات ساخرة عن بداية ظهورهم فنياً، والمقارنة بأشكالهم اليوم، ويبدو النهّار في الصورة التي التُقطت قبل سنوات أصغر في العمر وشكله مختلفاً عن اليوم، إذ لم تكن لديه لحية وشعره مختلفاً.
ورأى بعض الساخرين أن معتصم لم يبد جميلاً ولا يملك الكاريزما والهيبة، فيما رأى آخرون أنه يبدو جميلاً، بغض النظر عن اختلاف شكله. وجاء رد الفنان بوضع الصورة -التي زاد الحديث بها- كصورة شخصية على الانستغرام، ما اعتبره البعض رداً قوياً وراقياً أثبت من خلاله أن الفنان يتطور شكلاً ومضموناً في طريق الفن والنجاح ويترفع عن الردود غير المهمة.
الجدير بالذكر أن الفنان معتصم النهار يشارك في الموسم الرمضاني بعمل “خمسة ونص” بشخصية “جاد” صديق غمار (قصي خولي) المقرّب والحارس الشخصي، يقع “غمار” -الرجل الثري الذي أعماه حبه للمال والسلطة- بحب طبيبة أورام سرطانية تدعى “بيان- نادين نسيب نجيم”، وتتكلل علاقتهما بالزواج.