الصفحة الاولىصحيفة البعث

الفرق الحزبية تتابع عقد مؤتمراتها الانتخابية

 

تابعت الفرق الحزبية في فروع الحزب في المحافظات والجامعات عقد مؤتمراتها الانتخابية، وسط مشاركة الجهاز الحزبي وفي جو من الشفافية والرغبة بتطوير الأداء الحزبي.
وفي حماة (منير الأحمد) عقدت فرق المبعوجة وعقارب والبيرة وعين الشمس والرقيطة وكفراع والحورات واللطمة مؤتمراتها بحضور أعضاء قيادة فرع الحزب وقيادات الشعب الحزبية.
وأكد أعضاء قيادة فرع حماة للحزب على أهمية هذا الاستحقاق الذي يثبت أن نجاحه دليل تعافي سورية من الإرهاب، داعين إلى زج الطاقات وأصحاب الكفاءات في العمل مع التأكيد على تمثيل المرأة والشباب في الانتخابات، وأوضحوا أن الحزب كان داعماً للصمود والتماسك الوطني في سورية من خلال استمرار الحزب في القيام بواجباته خلال الأزمة، مشددين على أن الانتخابات دليل جديد على التعافي السياسي والاجتماعي في الداخل السوري.
وفي حمص (عادل الأحمد) انتخبت فرقة الزعفرانة التابعة لشعبة شين بالريف الغربي لفرع حمص قيادتها الجديدة وممثليها المتممين إلى مؤتمر الشعبة.
وأكد الرفيق مفلح عازار رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي على أن شعبنا قادر على النهوض والسير بخطوات واثقة نحو إعادة بناء ما دمّره الإرهاب، وأن الانتخابات تعبير على قدرة الحزب على التجدد وفق متطلبات كل مرحلة.
وبلغ عدد المرشحين (18) مرشحاً، من بينهم (8) رفيقات ورفيقان من الشباب.
وفي ريف دمشق (علي حسون) عقدت فرقة التواني الأولى والثانية والعتيبة وعرنة والريمة وأركيس التابعة لشعب فرع ريف دمشق مؤتمراتها، وانتخبت قياداتها الحزبية وممثليها إلى مؤتمرات الشعب.
وأكد الرفاق أعضاء قيادة الفرع على أهمية الانتخابات وانتخاب الكوادر القادرة على القيام بالمهام الحزبية، ومراعاة تمثيل الرفيقات والشباب، موضحين أهمية التماسك الوطني بوجه الإرهاب ودعم جهود الجيش حتى تحرير سورية من التنظيمات الإرهابية، وداعميها.
وفي القنيطرة (محمد غالب حسين) عقدت فرق مساكن برزة السابعة والحادية عشرة من الشعبة الأولى والذيابية الثالثة والرابعة من الشعبة الثانية وجرمانا الأولى والثانية من الشعبة الثالثة والهجة وعين زيوان من شعبة الخطوط الأمامية وخراب الشحم والمدينة الثالثة بشعبة القنيطرة بدرعا مؤتمراتها الانتخابية بحضور قيادة فرع الحزب وقيادات الشعب الحزبية وانتخبت قياداتها الحزبية وممثليها إلى مؤتمرات الشعب.
وفي طرطوس (وائل علي) التقى الرفيق د. محمد حسين أمين فرع طرطوس للحزب محرري صفحات الشعب الحزبية الالكترونية التي تتابع عقد الانتخابات الحزبية، ودعا إلى تغطية هذا الاستحقاق الحزبي بالشكل الأمثل، موضحاً أهمية ملامسة هموم الناس باختيار قيادات حزبية تعمل على معالجة هذه الهموم ونقلها للقيادات الإدارية والمحلية لحل ما يمكن منها، ولفت إلى دور الإعلام الالكتروني الحزبي في نقل المعلومة الصحيحة وتعزيز الإيجابيات والإشارة بموضوعية للسلبيات لمعالجتها، بعيداً عن الشخصنة.
وعرض محررو الصفحات لواقع العمل والصعوبات التي تواجه تحرير الأخبار، فيما أكد الرفيق سمير خضر، رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام، أن الإعلام لغة العقول وأن إعلامنا الوطني تصدّى بجدارة للحرب والتحديات التي تواجه سورية.