الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم روّاد الطلائع في اللاذقية

 

 

أقام فرع منظمة طلائع البعث في اللاذقية احتفالية ثقافية فنيّة على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقية بمناسبة افتتاح العام الدراسي تضمنت فقرات منوعة منها تكريم عدد كبير من المتميزين ورواد طلائع البعث على مستوى المحافظة الذين نالوا المراكز الثلاثة الأولى من الاختصاصات كافة في مسابقات رواد الطلائع، كما تم تكريم أطفال آخرين متميزين في مواهبهم وإبداعاتهم تشجيعا لهم.
وأكد الرفيق د. محمد شريتح أن هذه المنظمة الرائدة يعّول عليها في بناء جيل واعٍ واثق بنفسه يحمل الفكر السليم الذي يبني سورية التي نحب.
بدورها أمين فرع الطلائع في اللاذقية سامية صنين أكدت أن منظمة طلائع البعث تسعى لاكتشاف المواهب بالاختصاصات كافة وتنميتها لبناء جيل سليم لافتة أن هذا التكريم يحفّز الرواد الطليعيين على متابعة التفوق والإبداع ولفتت إلى أهمية مسابقات الرواد لما لها من أثر كبير في تنمية روح الإبداع عند الأطفال واكتشاف المواهب وصقلها وبناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس.
وأهدى الأطفال الرواد والمتفوقون تفوقهم إلى الوطن الغالي سورية وإلى قائد الوطن وأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لتستمر مسيرة العلم وبناء سورية القوية، كما اغتنت الفعالية بعدد من القصائد والفقرات الفنية المنوّعة.

مروان حويجة