رياضةصحيفة البعث

أجواء مميزة في مؤتمر الريشة والبيطار رئيسة للاتحاد

وسط أجواء انتخابية مميزة عُقد يوم أمس المؤتمر الانتخابي لاتحاد الريشة الطائرة وسط حضور أبرز كوادر اللعبة، وبعد منافسة شديدة على منصب الرئاسة ما بين خلود بيطار وإسماعيل أحمد، نجحت البيطار بالفوز برئاسة الاتحاد لدورة انتخابية (ثالثة) لمدة خمس سنوات.
أما على مستوى العضوية فقد كادت الانتخابات أن تنتهي بأزمة من بعض المرشّحين، ولكن بعد الرجوع للقوانين الخاصة بالعملية الانتخابية التي أكدت على فوز من حقق أصواتاً أكثر من غيره، فقد أفضت الأصوات عن فوز كل من ينال عبد الله، وإياد محمود، وباسل الدرة (عن المقيمين)، ووسيم الضماد، وسامر خير الله، ومنى رباحي (عن المحافظات).
اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أكد أن لعبة الريشة الطائرة كانت قبل الأزمة من أفضل الألعاب الرياضية، ومتألقة على المستوى الخارجي، ونحن كمكتب تنفيذي غير راضين عن هذا التراجع، خاصة أن اللعبة كانت تحقق الكثير من الميداليات والإنجازات للرياضة السورية، ونتطلع كي تعود اللعبة لألقها من خلال التخطيط السليم وعبر إقامة الأنشطة لها، وهي مسؤولية أعضاء الاتحاد الجدد.
أخيراً لابد من القول إن المؤتمر، وحسب رأي كوادر اللعبة، شهد ضبابية في عملية الانتخاب مع بعض التحفظات على بعض الأوراق الانتخابية!.
عماد درويش