الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم فرق الروابط الشبيبية في اللاذقية

اختتمت أمس في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية المرحلة الفرعية للمباريات الشعرية الشبيبية التي أقامها مكتب الإعداد والثقافة وتنمية المهارات في فرع اللاذقية لاتحاد شبيبة الثورة للعام ٢٠٢٠ بعد إنجاز سلسلة مراحل من التصفيات المتتالية على مدى ثلاث مراحل، وقد شارك في النهائيات التي أجريت على مدار يومين ثمانية فرق للمرحلة الثانوية و ثمانية فرق للمرحلة الإعدادية مثّلت الروابط الشبيبية في فرع اللاذقية، وقد جاءت نتائج النهائيات على الشكل التالي: المرحلة الثانوية نال فريق رابطة الشهيد سميع كوسا المركز الأول تلاه في المركز الثاني فريق رابطة الشهيد د. محمود شحادة خليل.
أما نتائج المرحلة الإعدادية فاز في المركز الأول: فريق رابطة الشهيد سميع كوسا وفي المركز الثاني فريق رابطة الشهيد نقولا عبود. وتميّز بالأداء الفردي الرفيق كرم سمسوم من رابطة الشهيد نقولا عبود والرفيق يعرب العش من رابطة الشهيد منير معروف والرفيقة حلا عثمان من رابطة الشهيد سميع كوسا.
وأشار الرفيق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة في اللاذقية إلى روح التفاعل الإيجابي الذي تميزت به المباريات بين المشاركين والجهود التي بذلها المشرفون ولجان التحكيم وحرص الأهالي والجمهور على حضور ومواكبة هذه المباريات الشعرية، ولفت إلى أهمية هذه المباريات في صقل المواهب والإبداعات الأدبية الشبابية.
مروان حويجة