رياضةصحيفة البعث

استقالة في لجنة تسيير نادي الساحل وتجهيز لملعب الصالة

طرطوس- لؤي تفاحة

بعد تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي لجنة برئاسة سنان درغام وعضوية كلّ من خالد الجندي وعلي معروف، لتسيير أمور نادي الساحل على خلفية استقالة إدارته السابقة، بادر رئيس اللجنة للاستقالة أيضاً لظروف خاصة، لذلك يأمل محبو النادي ألا يطول الانتظار لحين تشكيل إدارة جديدة تملك كلّ الإمكانيات والإرادة الجادة للحفاظ على ما حقّقه النادي من إنجازات ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم رغم ضعف الدعم المادي وبعض الخلافات التي حصلت مؤخراً، بحسب رأي البعض في الإدارة السابقة.

على صعيد آخر باشرت الورشات الزراعية أعمالها بحسب العقد المتضمّن استكمال وتجهيز ملعب الصالة الرياضية بكرة القدم، حيث يتمّ حالياً العمل على تغيير التربة وتعشيب الملعب بالعشب الطبيعي المناسب، إضافة لاستكمال الأعمال المتعلّقة بتجهيز المدرجات والصالات والغرف من مشالح وغيرها بكافة المستلزمات. وبحسب عماد حماد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في طرطوس فإن الأعمال تجري على قدم وساق بهدف إنجاز كافة الأمور التي تمّ تنظيمها ضمن العقد مع الجهة المنفذة خلال فترة محدّدة، إذ من المتوقع إنجازها قبل نهاية العام الجاري على أبعد تقدير.

وبهذا الإنجاز “الحلم”، نظراً لكثرة المطالبات في كلّ مؤتمر والزيارات الرسمية لكبار مسؤولي المكتب التنفيذي المتعاقبين على مواقع رياضية في المحافظة، سيتسنى إقامة التدريبات بشكل متواصل ولاسيما خلال فصل الشتاء الماطر.