رياضةصحيفة البعث

معلا يعد بتقديم الدعم للنهوض برياضة حلب

حلب – معن الغادري

أقيم في نادي الاتحاد حفل تكريمي لأعضاء فريق الرجال والجهازين الفني والإداري تقديراً لفوزهم بلقب كأس الجمهورية بكرة السلة لهذا الموسم.

وبارك رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا لنادي الاتحاد إنجاز فريق رجال سلته بفوزهم بلقب بطولة كأس الجمهورية، واصفاً هذا الإنجاز بالرائع، مبيناً أن فرق نادي الاتحاد حققت بطولات و إنجازات على المستوى العربي و القاري رفعت فيها اسم وراية الوطن خارجياً وفق ما هو مطلوب في المرحلة المقبلة، وأن المكتب التنفيذي سيقدم كل الدعم الممكن والمتاح لترميم المنشآت الرياضية وتطوير الرياضة الحلبية وإعادتها إلى ألقها ومكانتها المعهودة، لأن الرياضة الحلبية عندما تكون بخير تكون الرياضة السورية بخير.

و بين المعلا أن مشروع استكمال أعمال التجهيز والصيانة لصالة الحمدانية الدولية لكرة السلة لن يتوقف وسيستمر بعد حل كافة الأمور الإجرائية وسيتم الانتهاء من كافة الأعمال في غضون أشهر قليلة .

وبالنسبة لمشروع إكساء صالة نادي الاتحاد متعددة الأغراض التي بقيت لسنوات على( الهيكل) بعد إنجاز مرحلة التشييد الأولى، أكد المعلا أن الأولوية حالياً هي إنجاز مشروع صالة الحمدانية الدولية لتكون جاهزة للاستثمار الرياضي في العام المقبل ووضعها في الخدمة لصالح الأندية والمنتخبات وبعدها تأتي صالة نادي الاتحاد.

وبالنسبة للتغييرات المصرح عنها، والتي بدأت بإعادة تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الاتحاد، أكد معلا أنها قائمة وتحديداً في اللجنة التنفيذية وتهدف لإصلاح الخلل و الأخطاء لما فيه مصلحة الرياضة الحلبية وليس الانتقام، مشيراً إلى نجاح التجربة في نادي الاتحاد، إذ لاقى التغيير الذي حصل ارتياحاً عاماً في القاعدة الجماهيرية والشعبية.

وكشف معلا عن رصد مبلغ 250 مليون ليرة لاستكمال تجهيز ملعب الحمدانية، مؤكداً أنه سيوضع في الخدمة والاستثمار بداية الموسم الكروي القادم .