رياضةصحيفة البعث

على وقع التغيير الإداري لنادي حطين.. “الرئاسة” متوقعة للطويل!

اللاذقية – خالد جطل

ينتظر عشاق نادي حطين الإعلان عن إدارتهم الجديدة خلال الساعات المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون برئاسة الأستاذ المحامي خالد طويل، وعضوية كلّ من السادة كيفورك مردكيان وجمال سنكري وسامر يزبك والدكتور سامي هارون ومحمد أبو كف وهشام خليل ومنذر عثمان.

وسبق للأستاذ خالد طويل أن شغل عدة مناصب قيادية رياضية بدأها برئاسة نادي حطين ثم رئيساً للجنة التنفيذية في اللاذقية، وبعدها عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قبل أن يترأس اتحاد القوس والسهم، ويمتلك الطويل شعبية كبيرة لدى جمهور النادي، ويتوقع أن يشكّل عامل جذب لهم جميعاً، ما يبشّر بإدارة تجمع كل الآراء الحطينية لبدء موسم رياضي جديد.

وتنتظر الإدارة الجديدة الكثير من المهام، في مقدمتها فريق كرة القدم والذي بات يشكّل الحديث الرئيسي للشارع الحطيني، وخاصة مع تسارع الأحداث وتسابق الأندية للتعاقد مع نجوم الكرة بالدوري. لكن ووفق مصادر لـ”البعث” فإن هناك لجنة تقوم بدراسة أسماء لعدة لاعبين قدّمها الكابتن حسين عفش مدرب الفريق والذي يتوقع أن يستمر معه للموسم الثاني.

يُذكر أن إدارة حطين السابقة برئاسة محمد أنس جود قد استقالت منذ أكثر من شهر، ليكلف فرع الاتحاد الرياضي في اللاذقية لجنة لتسيير الأمور برئاسة نضال يعقوب عضو اللجنة التنفيذية وتضمّ علاء ماوردي عضو اللجنة التنفيذية وكمال قدسي المدير التنفيذي للنادي، وعملت اللجنة منذ تشكيلها على التواصل مع كل داعمي النادي ومفاصله القيادية السابقة لتصل إلى قائمة مقبولة من الغالبية لقيادة أمور النادي.