رياضةصحيفة البعث

مشاركة واسعة في المرحلة الرابعة لدوري الفروسية

اختتمت المرحلة الرابعة من دوري فروسية قفز الحواجز التي نظّمها اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس الذي استضاف البطولة على أرضه في صالة الأغر، وسط مشاركة كانت واسعة تضم الكثير من الفرسان من كافة الفئات وكافة الأندية.

أقيمت المرحلة بنظام شوط أصلي وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي ضمن الزمن ودون أخطاء، وبشكل عام كان الأداء جيداً، واستطاع الفرسان حصد نقاط المرحلة الرابعة لتضاف إلى رصيد النقاط الذي سيجمع آخر العام، وبعد انتهاء المرحلة الأخيرة من الدوري، ليتم تتويج بطل الدوري لعام 2021.

أما على الصعيد الدولي فقد شارك فرساننا في بطولة رئيس دولة الإمارات لفروسية قفز الحواجز في أبوظبي، وكانت النتائج، كما تعوّدنا على فرساننا، مشرّفة وقوية.

ففي مباراة اليوم الأول للخيول الصغيرة بعمر (6 – 7) سنوات، استطاع الفارس شادي غريب أن يتوّج بالمركز الأول، أما بفئة الأطفال فاستطاع الفارس صبري باذنجكي أن يتوّج بالمركز الثاني، والفارس ليث غريب في المركز الثالث.

وفي اليوم الثاني استطاع الفارس شادي غريب أن يحافظ على مركزه في مباريات الخيول الصغيرة بعمر (6 – 7) سنوات، حيث توّج بالمركز الأول، وفي فئة الأطفال استطاع الفارس ليث غريب أن يحصل على المركز الثاني.

أما في اليوم الثالث فحل الفارس شادي غريب بالمركز الثاني في مباريات الخيول الصغيرة بعمر (6 – 7) سنوات، وفي شوط الجائزة الكبرى كانت مشاركة الفارس عمرو حمشو الذي استطاع أن يكون على منصة التتويج بالمركز الثالث بعد روسيا وبريطانيا.

“البعث”