صحيفة البعثمحليات

“أهلاً رمضان”.. مهرجان للتسوق في مدينة معارض حمص

حمص- سمر محفوض

بهدف تخفيف الأعباء المعيشية وتأمين مستلزمات الأسرة خلال شهر رمضان المبارك، تُقام على أرض مدينة المعارض بحي الوعر في حمص فعاليات مهرجان التسوق “أهلاً رمضان” الذي تقيمه غرفة تجارة حمص بمشاركة 64 شركة وطنية، بالتعاون مع عدد من الفعاليات الاقتصادية الوطنية.

ويضمّ مهرجان التسوق الذي يقدّم حسومات على جميع المنتجات تصل إلى 30%، إضافة إلى العروض والهدايا، مجموعة واسعة من السلع والمواد الغذائية والمنظفات والألبسة والمفروشات وأدوات الزينة وغيرها من احتياجات الأسرة لمختلف المواد.

رئيسُ غرفة تجارة حمص إياد دراق السباعي أشار إلى أن المهرجان هو الثاني بمدينة المعارض ضمن مشاركة كبيرة من مختلف الشركات التي جاءت من عدة محافظات، بهدف تقديم المواد من المنتج للمستهلك مباشرة وبعروض وحسومات مميزة. ولفت إلى أن إقبال التّجار على المشاركة بالمهرجان هو تأكيد على نجاح غرفة تجارة حمص بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية في جذب التّجار والمواطنين لتحقيق الهدف الرئيسي، وهو وصول مختلف المواد بأسعار التكلفة، والتأكيد على الدور الحقيقي للتجار بالوقوف إلى جانب المواطن، وتخفيف الأعباء الحياتية نتيجة الواقع الاقتصادي الحالي، وبالتالي المهرجانات هي دعم للمواطنين والتجار معاً.