رياضةصحيفة البعث

سيدات الخابور نجحن في التتويج باللقب الكروي بانتظار مواصلة الدعم

الحسكة- عبد العظيم العبد الله
استطاع فريق الخابور بكرة القدم للسيدات أن يتوّج بلقب بطولة الدوري العام بنسخته الثانية في مشاركته الأولى بعد تحقيقه لأحد عشر انتصاراً وخمسة تعادلات دون التعرض لأية خسارة، ولم يقتصر الأمر على اللقب الجماعي، بل حصد الفريق عدّة ألقاب فردية منها جائزة اللعب النظيف وجائزة هدافة الدوري للاعبة آية محمد وأفضل حارسة للاعبة ألين علي.

المدير الفني للفريق مصطفى الأحمد أكد لـ”البعث” أن الطموحات منذ إعلان المشاركة في المسابقة هي أن يكون الخابور من الفرق المنافسة بما يملك من لاعبات مميزات على مستوى القطر وضمن عداد المنتخب الوطني.

وكشف الأحمد أن اللاعبات لم يستسلمن للصعوبات المالية والتحديات الكثيرة التي واجهتهن قبل وأثناء البطولة، منها تكثيف المباريات وضرورة تأقلم اللاعبات مع هذه الأجواء والابتعاد عن أهلهن لأيام كثيرة، مبيناً أن إحدى علامات تفوق النادي هي التعاون والتكاتف مع أهالي اللاعبات.

وعن مشوار الفريق في المسابقة قال الأحمد: واجهنا فرقاً قوية ومنافسة شرسة جداً في الميدان، وخاصة من فرق الوحدة وجرمانا والعربي، والأصعب نادي محافظة حمص الذي نافس حتّى المباراة الأخيرة عندما كانت المواجهة مع فريقي، لكننا تمكنا من الفوز بفارق هدفين في اللقاء الحاسم لنتمكن من إهداء فرحة لرياضيي الحسكة كافة سنستمر بدعم الفريق فنياً، ونأمل أن يتمّ دعمه من قبل المعنيين مادياً.