رياضةصحيفة البعث

الفشل في التأهل يطيح بالجهاز الفني لكرة شهبا

السويداء- زياد عامر

للمرة الثانية على التوالي تخفق كرة نادي شهبا عبر فريقها الأول بمغادرة الدرجة الثانية رغم حالة التفاؤل التي كانت تحيط بالفريق، وتحقيقه نتائج جيدة في بعض المباريات.

رئيس النادي غسان الطويل وصف لـ “البعث” التجربة بالقاسية كون الحصيلة الأخيرة كانت مخيبة لآمال عشاق النادي الذين كانوا يمنّون النفس بنهاية مختلفة، وأوضح الطويل أن إدارة النادي وفرت كل متطلبات فريق الرجال في حالة استثنائية هذا الموسم، حيث توفر المال عبر نشاط رابطة المشجعين والمغتربين، مبيّناً أن الأسباب التي أدت لعدم الصعود الى الدرجة الأولى فنية بحتة، وتتلخص بأن بعض اللاعبين لم يكونوا بالمستوى المطلوب، ولم يقدموا الأداء المنتظر منهم.

وعن قادم الأيام وعد الطويل بمراجعة فنية لواقع كل الفئات، على أن يتم اختيار عناصر الفريق الأول من الوجوه الشابة من أندية المحافظة، مع الحاجة للتعاقد مع بعض الأسماء الكبيرة من خارج المحافظة.

يشار إلى أن القرار الأول للإدارة بعد نهاية الدوري كان حل الجهاز الفني والإداري لكرة الرجال، مع العلم أن الفريق كان قد فاز على الجولان في أول اللقاءات في نهائيات الدرجة الثانية بسبعة أهداف لواحد، وعلى طفس بهدفين لواحد، لكنه خسر المباراة الفاصلة مع نادي عرطوز بهدف لهدفين.