الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

مهووسة تضع 127 دمية حمار في غرفتها؟

هوس الأطفال بأفلام الكرتون ليس بالأمر الجديد على الأطفال حول العالم، ومعايشة الطفل للشخصيات الكرتونية وارتداء ملابسها أمر معروف لدى الجميع، لكن أن تتملك إحدى الشخصيات الكرتونية فتاة في العشرينيات من عمرها حتى تقوم بملء منزلها بصور ودمى هذه الشخصية، فهذا هو الأمر الغريب الذي أقدمت عليه فتاة بريطانية، حيث امتلأ منزلها بدمى تحمل شخصية الحمار إيور.

ووضعت الفتاة البريطانية سكاي ستاسي، البالغة من العمر 26 عاماً، 127 دمية من الحمار إيور، الشخصية الكرتونية في فيلم “ويني ذا بوه”، بعد أن تملكها شغف الحمير، حيث تضع الدمى المفضّلة لها في كل مكان بالمنزل بما في ذلك غرفة النوم، وذلك وفق ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وعبّر زوجها البريطاني مات تايلور، عن ضجره من امتلاء منزله بهذه الدمى، بسبب انتشارها في كل مكان حتى غرفة نومه، وحينما طلب من زوجته التخلّص من تلك الدمى أو على الأقل إخراجها من غرفة النوم، رفضت بإصرار التخلي عن دمى الحمار، وكانت المفاجأة عندما دخل البريطاني مات تايلور، في مقارنة مع الدمى، رفضت الزوجة خسارة الحمار إيور.

وتحدثت صحيفة “ذا صن”، عن أن سكاي يتملكها هوس اقتناء كل صور ودمى تلك الشخصية الكرتونية التي ظهرت في الفيلم الكرتوني، حيث كان إيور صديقاً للدب ويني، لكنه كان يتسم بالتشاؤم والكآبة وقليل من الذكاء، رغم نواياه الطيبة.

ولم تكتف الزوجة سكاي بدمى الحمار “إيور” فقط، بل تقتني كل الأشياء التي تحمل صورة ذلك الحمار مثل غطاء الفراش، والتيشيرتات والأكواب، والصور، وتحول المنزل إلى بيت منقول من عالم الكرتون وفيلم “ويني ذا بوه”، وحمارها المحبوب.

وأشار الزوج البريطاني مات تايلور، إلى أنه بعد إصرار زوجته عدم التخلي عن ذلك الحمار وطرده من غرفة النوم، وجولات مطولة من المفاوضات، توصل إلى اتفاق معها أن تحبه والحمار “إيور” معاً على طريقة 50% لكل منهما، بحيث لا تتوقف حياتهما عليه، ويخرجان سوياً أو يسهران في الخارج من دون تلك الدمى!!.