أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير اللاذقية: الوفاء المطلق للقائد الأسد للمضي في الانتصار والإعمار

اللاذقية – مروان حويجة

أكدت جماهير محافظة اللاذقية أن يوم الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية موعد كل السوريين المخلصين الأوفياء لسورية الموقف و القرار الوطني الحرّ المستقل و يوم يعلن فيه السوريون أن خيارهم و أملهم القائد الرمز بشار الأسد لترسيخ مقومات الانتصار و الانطلاق في مرحلة الإعمار لتظّل سورية قوية شامخة برايات النصر و صروح البنيان تحت راية و قيادة القائد الرمز بشار الأسد.

الدكتور بشار صقر – قطاع صحي: السادس و العشرون من أيار يوم الوفاء الشعبي الكبير للوطن و لقائد الوطن، نجدّد فيه بقلوبنا و عيوننا ودمنا الحبّ والوفاء للقائد الرمز الذي حمى الوطن و بقي صامداُ شامخاً رغم كل التحديات والضغوطات فكان ربّان السفينة الذي قاد البلاد إلى برّ الانتصار و الأمان.

نهلة عباد عضو مجلس محافظة اللاذقية: نقول نعم للقائد الأسد أملنا و خيارنا الأوحد في تجسيد ما نتطلع إليه كسوريين واجهوا أشرس حرب عدوانية غير مسبوقة بأدواتها و أساليبها و تحدياتها.

ساميا جانودي – قطاع مصارف و عمل أهلي: بكل الشرف و الكبرياء و الاعتزاز أفخرُ بأن أجدد الوفاء لرمز الكبرياء و الوفاء القائد  الأسد، لأنه مَثلي الأعلى و الأسمى و هو خير من يمثلني وقف مع الشعب صان السيادة و لم ينحنِ إلا لله  وأعبّر عن إعجابي وتقديري لبرنامج سيادته الأمل بالعمل.

المهندس باسم حسن مدير فرع مؤسسة الدواجن في اللاذقية: للقائد الشجاع الحكيم الذي بقي صامداً قوياً راسخاً كالسنديان، للقائد الذي أثبت أنه الرجل العظيم في زمن عزّ فيه الرجال بصلابته وثباته وشجاعته و حكمته للقائد  الأسد نجدد عهد الوفاء والولاء، ونتطلع إليه للانطلاق نحو الإعمار.

الدكتور مجد أحمد: نقول نعم لمن يعمل من أجلنا ولمن صان حقوق شعبنا ولمن يحاول تحقيق السلام والأمان والاستقرار فكان الأمين على النهج الوطني والقومي الذي أرساه القائد المؤسس حافظ الأسد، بفضل قائدنا الرمز بشار الأسد دحرنا الإرهاب وانتصرنا على الأعداء وصنعنا المجد لسورية الشموخ والاباء، لأن الحياة لا تقبل الا أصحاب الإرادة القوية والفعل، ويجسدها الرئيس الأسد عبر حملته الأمل بالعمل وهذا الشعار يعكس تطلعاتنا لمستقبل سورية بعد سنوات الحرب واستعادة سبل العيش بكل عزيمة و إصرار نقول للعالم أجمع أن الشعب السوري ما زال صامداً ولن يتخلى عن مبادئه و سننتخب أملنا و خيارنا القائد الأسد.

ياسر صبوح مدير دار الأسد للثقافة في اللاذقية: نؤكد العهد للوطن و لقائد الوطن على تجسيد شعار الأمل بالأمل عبر انتخاب واختيار القائد البشار، فيما قال النقابي صبحي بكّو رئيس اللجنة النقابية الصيادين: القائد الرمز بشار الأسد خيارنا الأوحد للمضي قدماً في مسيرة الانتصار و سبيلنا و أملنا للانطلاق في إعادة البناء و الإعمار .

التربوي حسان صالح: خلال عشر سنوات ماضية واجهنا حرب اقتصاديه جائره فاستطاع بحكمته وجهده وصبره للتخفيف من حدتها وتفريغها من مضمونها وافشالها والعمل على الخروج منها بنصر مؤزر كما الحال في الحرب الكونية التي تعرضت لها سوريه، لذلك سنقول نعم للقائد الأسد  ونعلق آمالنا عليه فهو الربان الماهر الذي قاد السفن إلى شط الامان.

نورس العلوني عضو لجنة إدارية في قطاع النقل: وفاؤنا مطلق للقائد المفدى الذي حمى الوطن وصنع الانتصار ، وأضاف: القائد الأسد هو الضمانة الوحيدة لسورية القوية بمواقفها و مؤسساتها.