أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

أطباء دير الزور: نعم للقائد المفدى بشار الأسد

دير الزور – مساعد العلي: 

كما هو حال الكثيرين من أهالي دير الزور، كان للأطباء نصيب من التأكيد على حبهم لوطنهم ولمؤسساتهم ودستورهم، والأهم الوفاء لقائد الأمل والعزة القائد بشار الأسد.

مدير صحة دير الزور الدكتور بشار الشعيبي قال: نحن مقبلون على استحقاق دستوري في  انتخابات رئاسة الجمهورية و المشاركة بالانتخابات هو  واجب قانوني على كل الاخوة المواطنين، وهو الطريق الصحيح لوضع نهاية للازمة، وتأكيد على سيادة القرار الوطني السوري واستقلاله، وفي يوم السادس والعشرين سنبادل الوفاء بالوفاء للقائد الرمز الدكتور بشار الأسد لأنه الضمان لوحدة سورية واستقلالها وسيادتها.

بدوره الدكتور وائل الخضر قال: يوم السادس والعشرون سنحوله إلى عرس وطني كبير بانتخاب القائد الأسد رئيساً لسورية لولاية دستورية جديدة. وأضاف: إننا في الجيش الصحي سنبقى رديفاً للجيش العربي السوري ولقائدنا الرمز حتى نكمل المشوار حتى النصر والتحرير واستعادة كامل تراب الوطن.

من جانبه الدكتور عماد حيدر: نقف اليوم أمام استحقاق وطني هام في حياتنا جميعا إنه يوم تاريخي لننتخب وبكل شفافية من يمثل إرادة الشعب السوري العظيم القائد المفدى بشار حافظ الأسد باني سورية المتجددة ورمزها وعزها، ونؤكد اننا جنده الأوفياء وجنوده في معركة تحرير سورية من رجس المحتلين وأذنابهم.

الدكتور رامز قدوري قال: إننا اليوم كشريحة طبية في محافظة دير الزور نفخر بأن بعودة القطاع الصحي إلى العمل بعد أن خرج الكثير من مستشفايتنا ومراكزنا الصحية عن العمل بسبب سطو الجماعات المسلحة التكفيرية، وهذا انتصار للدولة السورية على كل الإرهابيين.. مضيفاً: هذا يدفعنا ويحملنا ككادر طبي أن نبقى أوفياء لمن دافع وحمى تراب وطننا من دنس الإرهابيين وفي السادس والعشرين من الجاري سنقول كلمتنا بنعم للقائد  الأسد.

الدكتور محمد العكلة: لايسعنا في هذه المناسبة العظيمة إلا أن نبادل القيادة السياسية في بلدنا بالوفاء والولاء، ونقول: نعم للقائد الاسد، نعم لمن فتح كليات  الطب والمعاهد الصحية، نعم لمن كان ومازال أمل بناء سورية المنتصرة.