رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الوطني يواصل معسكره في دبي.. والمواس آخر الواصلين

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للرجال معسكره التدريبي في مدينة دبي الإماراتية، استعداداً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023)، وذلك بوجود اللاعبين: إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، أحمد الصالح، حسين جويد، علاء الدين دالي، محمد عنز، يوسف الحموي، مؤمن ناجي، محمد ريحانية. ووصل أمس النجم المحترف في رومانيا محمود المواس، على أن يلتحق لاعبو فريق الوحدة طه موسى، أسامة أومري، مؤيد عجان، محمود البحر، يوسف محمد، أحمد أشقر، محمد الحلاق اليوم بعد انتهاء مباريات الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، وسيصل غداً اللاعبان المحترفان في مصر والسويد عمرو ميداني، وسيمون أمين. فيما سيلتحق اللاعبون أحمد مدنية، عبد الرزاق محمد، ثائر كروما، خالد كردأوغلي، ماهر دعبول، كامل حميشة، محمد المرمور، مارديك مارديكيان، محمد فارس أرناؤوط، عبد الرحمن بركات يوم الجمعة المقبل.

تدريبات اليوم كانت عبارة عن حصة صباحية، على أن يحصل اللاعبون على راحة من التدريب المسائي الذي كان يجري على ملاعب نادي دبي.

مدرّب منتخبنا نبيل معلول أكد في حديثه للاعبين على ضرورة الالتزام الكامل بالتمارين وتنفيذها بشكل جديّ، لأن الاستعداد الصحيح هو العامل الرئيسي لحصاد النتيجة الجيدة في المباريات الرسمية، وأنه كلما ارتفعت نسبة الأداء في التدريبات زادت نتائجها الإيجابية أكثر في المباريات.

البعث