انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعثمحليات

سورية تنتخب.. “اتحاد العمال”: نعم لمن قال إن لقاءنا شرف لأي إنسان

دمشق- بشير فرزان

أكد جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال أن إرادة الشعب السوري التي لم تكسر خلال عشر سنوات من الحرب والحصار لن تستطيع أي قوة في العالم كسرها وتحييدها عن خيارها في انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد، فالشعب الذي قاتل وصمد وضحّى وصبر وأثبت للعالم أجمع أنه شعب لا يركع ولا يخضع، يثبت اليوم أصالته ووفاءه وانتماءه وولاءه لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

وأضاف: نحن عمال سورية شأننا شأن كل السوريين الشرفاء، وكما آمنا بحتمية الانتصار منذ بداية الحرب الإرهابية على سورية، وشاركنا بكل شرف في معارك الوطن وأثبتنا بدأبنا وعملنا إيماننا بهذا الوطن، كنّا ولا نزال جيشه الاقتصادي الذي قاوم حرب الحصار والتجويع على أبناء شعبنا، كما شاركنا ولا نزال أبناء شعبنا مسيرة الصمود المستمرة إلى أن يتحقق النصر بإرادة السوريين. وتابع القادري: نحن اليوم على عهدنا ووعدنا وولاؤنا ووفاؤنا لقائد مسيرتنا إلى النصر القائد بشار الأسد وسنقولها بصوت مدوٍ: نعم لراعي العمال.. نعم لمن قال إن لقاء العمال شرف لأي إنسان، لأن العامل يحمل قيم العمل ويصنع المستقبل للأجيال القادمة.

هذا وقد شهد مبنى الاتحاد العام لنقابات العمال إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث توافدت الحشود العمالية إلى المركز الانتخابي في الاتحاد العام لتقول: نعم للسيد الرئيس بشار الأسد.