أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

سورية تنتخب.. أهالي الصبورة والبادية بالآلاف إلى مراكز الاقتراع

حماة – ذكاء أسعد 

تدفق أهالي بلدة الصبورة والبادية منذ الساعة السابعة صباحا على مراكز الإقتراع منذ ساعات الصباح الأولى للإدلاء بأصواتهم لإختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية العربية السورية، وعبر المشاركون الذين تجمهروا قبيل السابعة صباحاً  عن تمسكهم بمبادئهم ومقدساتهم الوطنية ورموزها ممثلة بالقائد الرمز  بشار الأسد.

الشيخ نواف طراد الشامان شيخ عشيرة البوحسن  أشار إلى ان هذا اليوم هو عرس وطني وواجب على كل مواطني سوري شريف أن يعبر عن حبه وولائه لوطنه ويختار من يكون رئيسا لسورية، وبالتأكيد نتهافت اليوم إلى صبورة لنختار من صمد ووقف معنا ضد الإرهابيين الذين حاولوا قطع الماء والهواء والغذاء، جئنا لنقول: نعم بشار الاسد انت السيد والقائد والملهم أنت عز سورية.

تامر أسعد عضو مجلس محافظة حماه أكد أن صناديق الاقتراع اليوم هي البوصلة التي تتجه باتجاه رجل أدهش العالم بصموده ومحبة شعبه هو الأسد الذي تنحني الحروف وتخجل الكلمات بمجرد ذكر اسمه، نعم هو خيارنا ونفديه بدمائنا، نعم قلنا نعم وسنبقى نقولها لمن كان معنا مدافعا قويا عن مستقبلنا، نعم لرئيسنا  بشار الأسد.

فواز عيد السرحان احد وجهاء عشيرة البوحسن قال: إن فرحنا  بانتصار سورية نعبر عنه  بالتوجه إلى صناديق الإقتراع لأن الإنتخاب هو واجب وطني وأخلاقي ونحن اليوم أتينا من بادية حماه لنختار القائد الأمين على هذا البلد الرئيس بشار الاسد.

نسرين السلموني “معاون مدير مدرسة الشهيد أحمد خضر المحمد” قالت: لأننا  تتلمذنا على يد القائد الخالد حافظ الأسد حب الوطن والوفاء والصمود، جئنا في هذا اليوم الوطني لنجسد معاني الانتماء والوفاء بأسمى صورها لننتخب من حمى ارضنا وقهر أعدائها، جئنا لننتخب شبل الأسد الدكتور بشار الاسد.