رياضةصحيفة البعث

رئيس نادي حطين الجديد لـ “البعث”: مؤتمر قريب لجمع الشمل وباب العمل مفتوح

اللاذقية – خالد جطل 

“حطين لن يسير وحيداً”.. بهذه الكلمات افتتح هشام عجان رئيس نادي حطين الجديد حديثه لـ “البعث” مؤكداً أن القادم رغم صعوبته سيكون مميزاً لجماهير الحيتان، موجّهاً في الوقت ذاته دعوة لكل عشاق ومحبي وداعمي حطين للالتفاف حول النادي والتكاتف ليمر من هذه المرحلة الصعبة.

عجان أشار إلى أن الإدارة الحالية تتميز بكونها تضم رجال فكر وعلم هدفهم بناء رياضة حقيقية، وليسوا فقط رجال أعمال، مشدداً على ضرورة الوقوف مع مجلس إدارة النادي الجديد ودعمه، كلاً حسب إمكانياته، كون النادي يمر بمرحلة استثنائية.

وعن الخطوة المقبلة، بيّن عجان أن الأيام القليلة القادمة ستشهد إقامة مؤتمر عام للأسرة الحطينية من كوادر وجماهير لشرح رؤية وفكر الإدارة، ووضع الجمهور بواقع الحال، مشيراً إلى أن الإدارة على مسافة واحدة من كل كوادر النادي، ولن يكون هناك إلغاء لعمل الآخرين، وباب العمل مفتوح، والكل بإمكانه الدعم والمساندة وطرح الأفكار لتطوير النادي الذي يجمع ولا يفرّق.

وتوجّه عجان بالشكر للجنة تسيير الأمور لما قامت به خلال الفترة التي تلت تقديم الإدارة السابقة استقالتها كونها عملت ما بوسعها لمنع الفراغ الإداري.

من جهته أكد نضال يعقوب عضو اللجنة التنفيذية باللاذقية، رئيس لجنة تسيير الأمور في النادي أنه بعد استقالة الإدارة السابقة بتاريخ العاشر من الشهر الجاري، تم التواصل مع كوادر النادي لتشكيل إدارة تقود النادي في المرحلة القادمة، كاشفاً وجود قائمتين: الأولى للأستاذ هشام عجان، والأخرى للأستاذ أحمد السيد، وكان هناك شخص ثالث يسعى لتشكيل إدارة، ليتم الاستقرار على قائمة عجان.

وبيّن يعقوب أن حطين من معالم اللاذقية الرياضية، متمنياً عودته بقوة عما قريب، وذلك لن يتحقق إلا بدعم كوادر النادي للإدارة الجديدة، والوقوف معها بشكل يتيح لفرق النادي دخول المنافسات براحة واستقرار.

يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام كان قد أصدر قراراً الأسبوع الماضي يقضي بتشكيل مجلس إدارة نادي حطين برئاسة هشام عجان، وعضوية كل من: مهيار متوج، وجورج حداد، وعمار بدوية، وزياد حسون، وبشار حسن، ومنذر فواخرجي.