رياضةصحيفة البعث

بعد شائعات هروبه.. بطل المصارعة فوزي الحسن لـ “البعث”: عائد لمواصلة طريق الإنجازات!!

نفى لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة فوزي الحسن لـ”البعث” كل ما يتم تداوله عن هروبه إلى خارج القطر خلال الأيام الماضية، وتركه لمعسكر المنتخب، مؤكداً خلال اتصال هاتفي بأنه كان ولايزال يسعى لرفع علم الوطن في كل البطولات التي يشارك فيها، لذلك هو عائد بعزيمة أكبر لمواصلة طريق الإنجازات.

الحسن أوضح أن القضية برمتها أثارها أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إثارة المشاكل ليس إلا، مبيّناً أنه بالفعل سافر إلى العراق في زيارة شخصية لم تستغرق سوى أيام معدودة، حيث جاء توقيت السفر بعد نهاية معسكر المنتخب في الأسبوع الماضي، وبعد الحصول على موافقة اتحاد اللعبة.

وأشار الحسن إلى أن تدريباته متواصلة في العراق تحت إشراف أحد المدربين الأكفاء هناك ريثما يعود بعد أيام كونه ملتزماً بامتحانات كلية التربية الرياضية التي يدرس فيها، مشدداً على أن الهدف الرئيسي الذي وضعه لنفسه هو التتويج بذهبية الدورة العربية المقبلة.

وحول الكلام عن وجود تقصير بحق اللاعبين في معسكر المنتخب، كشف الحسن أن اتحاد اللعبة لم يقصّر مع اللاعبين ضمن الإمكانيات المتاحة، ولكن في الوقت ذاته يبحث اللاعبون عن تحسين أوضاعهم المادية كونهم من جيل الشباب ويسعون لبناء مستقبلهم، مؤكداً أن الفترة الماضية شهدت العديد من المنغصات مثل فقدان صالة اللعبة في الفيحاء لمصلحة لعبة كرة السلة، وانتقال التدريبات لصالة تشرين، ما جعل الهموم المالية تزيد على اللاعبين بسبب تكاليف المواصلات، فضلاً عن نقص المشاركات الخارجية التي يجب أن تكون حاضرة بشكل أكبر لرفع المستوى الفني.

يشار إلى أن فوزي الحسن هو بطل الجمهورية في فئات الرجال والشباب والناشئين، كما توّج بذهبيتي بطولة المتوسط في الجزائر عام 2018، وفي تونس 2019، كما حقق المركز الخامس على مستوى آسيا.

البعث