رياضةصحيفة البعث

إستراتيجية مختلفة لكرة الكرامة في الموسم الجديد

حمص- صديق محمد
أكد الدكتور غسان القصيّر رئيس نادي الكرامة أن التحضيرات للموسم الحالي مختلفة عن المواسم السابقة، وفريق رجال الكرامة بكرة القدم سيكون من المنافسين على البطولة.

وبيّن القصيّر خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول أن الفوز بلقب الدوري السوري بكرة السلة لأول مرة أعطى حافزاً كبيراً للاعبي كرة القدم لتحقيق لقب جديد، لافتاً إلى أن أحد أسباب خسارة فريق رجال كرة القدم الموسم الماضي هو غياب الجمهور بسبب فيروس كورونا. وأشار إلى معاناة حمص من موضوع المنشآت، مطالباً الجهات المعنية أن تؤمّن المنشآت الرياضية لأندية المحافظة لتكون حمص من المحافظات الأولى، مضيفاً أن فريق كرة القدم يعاني حالياً من نقص بمركز حراس المرمى بعد أن كان يتميّز بهذا المركز على مستوى سورية.
الكابتن عبد القادر الرفاعي المدير الفني لفريق رجال كرة القدم أكد أن الفريق خلال الموسم القادم سيكون منافساً على لقب الدوري ومن الفرق الأولى من خلال استراتيجية مختلفة عن المواسم الماضية والظروف جميعها تهيئ الفريق ليكون من المنافسين، كاشفاً أن التعاقدات لم تنتهِ ويتمّ حالياً التفاوض مع لاعبين جدد، مشيراً إلى أنه كمدرّب لا يسمح بالتدخل بقرارات الفريق، وهذا الأمر متفق عليه مع إدارة نادي الكرامة.
من جهته لاعب الفريق أحمد العمير العائد من جديد، أكد أنه على الرغم من لعبه في الموسم الماضي مع الطليعة إلا أن نادي الكرامة لم يغادر قلبه، موضحاً أن جمهور الكرامة ولاعبي الفريق متعطشون لبطولة جديدة في الموسم الحالي الذي سيكون مختلفاً عن باقي المواسم.