رياضةصحيفة البعث

خسارة مزعجة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في التصفيات المونديالية

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم لخسارة غير مستحقة أمام نظيره الإيراني بهدف نظيف في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم (قطر 2022). والمباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران قدم خلالها منتخبنا أداء مقبولا للغاية في ظل ظروف التحضير الصعبة التي عاشها خلال الفترة الماضية.

مجريات اللقاء عرفت تكافؤا كبيرا فلعب منتخبنا بطريقة دفاعية معتمدا على المرتدات، بينما سيطر المنتخب الإيراني على الكرة دون تشكيل خطورة واضحة على مرمانا في الشوط الأول، أما الشوط الثاني فشهد تسجيل الإيرانيين لهدف عبر علي رضا جيهانبخش في الدقيقة 56 مستفيدا من خطأ دفاعي، كما سنحت عدة كرات خطرة للاعبينا للتسجيل دون أن يتم تجسيدها.

على العموم وبعيدا عن النتيجة فإن الصورة العامة لمنتخبنا كانت جيدة، بانتظار تحسين الأوضاع خلال المباراة القادمة في الجولة الثانية أمام منتخب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل.

يشار إلى منتخبنا خاض اللقاء بالتشكيلة التالية: إبراهيم عالمة، ثائر كروما، مؤيد الخولي، سعد احمد، عبد الرحمن ويس (اياز عثمان)، خالد كردغلي (فهد اليوسف)، محمد عثمان (علاء الدالي)، كامل حميشة (محمود البحر)، اسراء حموية (احمد الأشقر)، محمود المواس، عمر خريبين.

وضمن ذات المجموعة تعادل منتخبا لبنان والإمارات دون أهداف، كما سيطر التعادل السلبي على لقاء العراق مع كوريا الجنوبية.

البعث