رياضةصحيفة البعث

رضى جبلاوي في ديربي اللاذقية وحطين يشكو قلة الخبرة

اللاذقية- خالد جطل 

نجح جبلة بتحقيق فوزه الأول في الدوري الكروي الممتاز على حساب جاره حطين في ديربي محافظة اللاذقية بهدف نظيف جاء في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة بتوقيع مصطفى شيخ يوسف الذي أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس حطين محمد المصري، ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى خمس نقاط.

المباراة التي استضافها ملعب البعث في جبلة تقاسم الفريقان السيطرة عليها، فكان الشوط الأول لجبلة الذي نجح بتسجيل هدف مبكر، وكان بإمكانه زيادة الغلة لو وفّق لاعبوه بالتسجيل، فيما امتلك حطين أوراق الشوط الثاني، لكن هجومه افتقد للفاعلية.

مدرب جبلة زياد شعبو أبدى لـ “البعث” رضاه عن أداء فريقه الذي مكّنه من تحقيق فوز مستحق، حيث كان الأفضل بالشوط الأول، مشيراً إلى أن حطين قدم مباراة جيدة بشبابه الذين ظلموا من خلال عدم إشراكهم بمباريات الموسم الماضي، وهم نواة لفريق حطيني متميز سيكون لهم شأن عما قريب، مشدداً على أن المباراة كانت صعبة لأن جبلة كان مطالباً بتحقيق الفوز الأول لإسعاد جماهيره بعد تعادلين سلبيين في الجولتين الأولى والثانية.

من جانبه الكابتن عبد الناصر مكيس مدرب حطين أكد أن فريقه عانى من قلة الخبرة كونه سيطر بالشوط الثاني على الأداء بنسبة 80%، ولكن لم يوفّق اللاعبون بالتسجيل نتيجة نقص التجربة، وبيّن مكيس أن جبلة فريق صعب بملعبه، ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين.

ولفت مدرب حطين إلى أن التفكير الآن في المباراة القادمة مع الجار تشرين في ديربي اللاذقية، متمنياً من جمهور النادي مواصلة دعمه للاعبين الشباب الذين قدموا أفضل ما لديهم.