رياضةصحيفة البعث

الحمصي يأخذ مكانه من جديد في قيادة كرة الحرية

حلب- محمود جنيد

وافقت إدارة نادي الحرية على الاستقالة المقدمة من قبل مدرب فريقها الأول عبد اللطيف الحلو، وعيّنت الكابتن مصطفى حمصي مدرباً للفريق، يساعده مقوم عباس، ومضر أحمد مدرباً لحراس المرمى.
وكان الحلو المصاب بفيروس “كوفيد 19” أرسل من حجره الصحي استقالته المكتوبة لمشرف كرة القدم مروان مدراتي الذي ناقش الموضوع مع إدارته قبل اتخاذ قرار الموافقة وتكليف البديل.

هذه الاستقالة جاءت بعد أن سقط فريق الحرية بفخ التعادل مع خطاب في افتتاح مبارياته في دوري كرة الأولى، ورافق ذلك أداء شاحب ومخيب فنياً وبدنياً، حسب تقييم المشرف مدراتي الذي لم يكن راضياً على هكذا حال، وكذلك عن بعض التعاقدات، كما أثار موجة من الانتقادات والسخط من قبل جمهور النادي الذي طالب بتدخل عاجل لمعالجة الأمور قبل فوات الأوان.

من جهته المدرب المستقيل عبد اللطيف الحلو أكد لـ “البعث” أن الظروف حكمت، ووضعه الصحي لا يسمح له بالبقاء على رأس عمله في فترة انطلاقة الدوري التي تحتاج مدرباً متواجداً مع الفريق باستمرار، وبالتالي فضّل الاعتذار لمصلحة الفريق.
يذكر أن المدرب مصطفى حمصي قاد الأخضر الحلبي للعودة إلى الدرجة الممتازة في موسم الدرجة الأولى قبل الفائت، وكان الحلو مديراً للفريق حينها، قبل أن يعاود الفريق الهبوط سريعاً.