رياضةصحيفة البعث

سلة الاتحاد تستعد في الأردن.. وملاحظات بعد أولى الوديات

حلب- محمود جنيد

التحق فريق رجال سلة الاتحاد أمس الأول بمعسكر تدريبي خارجي في الأردن يمتد لخمسة أيام، وذلك استعداداً لمنافسات الدوري المحلي، وتتخلل المعسكر الأول من نوعه لرجال الاتحاد ثلاث مباريات ودية مع فريق النادي المستضيف (الأرثوذكسي)، أقيمت أولها مساء أمس وانتهت بفوز الاتحاد بفارق 23 نقطة 93/70، وتقام المباراة الثانية عند الثامنة والنصف من مساء اليوم، والثالثة عند السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء.

عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، مسؤول كرة السلة فراس مصري بيّن لـ “البعث” أن معسكر الفريق يأتي لمعاودة دوران عجلة نشاطه بعد شهر ونصف من التوقف، مفصحاً بأن مباريات الفريق الثلاث بالمعسكر الأردني مع الأرثوذكسي ستدعم برابعة مع الوحدات في حال سمحت الظروف وكان هناك متسع من الوقت.

وأكد مصري أن أمور الفريق الانضباطية على خير ما يرام، بينما ظهرت في مباراة الأمس بعض الملاحظات الفنية التي سيتم تداركها من خلال فترة التحضير للدوري، إذ بيّنت أن الفريق لم يدخل بالجو، وهو بحاجة لمثل هذه المباريات ليرفع جاهزيته.

يذكر أن قائمة بعثة رجال سلة الاتحاد التي غاب عنها توفيق الصالح لعدم استكمال أوراقه من الجانب الأردني ضمت 11 لاعباً هم: علي دياربكرلي، نديم عيسى، انطوني بكر، أحمد يزن حريري، اسحاق عبيد، جميل صدير، عبد الوهاب حموي، فارس الفرا، بشار الحسن، مصطفى أبو سعدى، عمر مكناس.