رياضةصحيفة البعث

الجدارة مقياس كرة حطين في الدوري الممتاز

اللاذقية – خالد جطل

بعد تراجع ترتيب فريق حطين إلى المركز الثاني عشر على سلّم ترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم، والتغيير الذي أصاب الجهاز الفني للفريق، يأمل عشاق الحوت الأزرق أن تتحسّن الأمور وتعود إلى نصابها عبر الابتعاد عن منطقة الهبوط.

مدرّب الفريق أحمد هواش أكد لـ “البعث” أن حطين سيعود عما قريب ليكون بين فرق المنطقة الدافئة عبر استغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأمثل للوقوف على واقع اللاعبين. وأشار هواش إلى أنه سيكون هناك مباريات ودية يلعبها الفريق مع عدة فرق حسب توفرها.
وشدّد هواش على أن المرحلة القادمة ستشهد منافسة بين لاعبي الفريق لإثبات حضورهم بالتدريبات والوديات قبل بدء مباريات الدوري، واللاعب الجدير هو الذي سيفرض نفسه بعيداً عن الأسماء، ومن يخدم الفريق سيكون حاضراً ولن يكون هناك استبعاد لأي لاعب يسعى ليكون ضمن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية، حيث إن إمكانيات الفريق مقبولة.

وحول ضمّ كلّ من خالد الصالح وسامر خانكان للفريق، أوضح هواش أن اللاعبين يمتلكان خبرة جيدة ستفيد الفريق والتعاقد معهما تمّ قبل استلامي المهام، ولم يسعفنا الوقت بالتعاقد مع غيرهما لتوقف فترة الانتقالات، وسنعمل جميعاً لتقديم صورة إيجابية عن الفريق وذلك من خلال المباريات الودية التي ستكون محطة تقييم لنا لاختيار الأفضل من اللاعبين.
الجدير ذكره أن أحمد هواش هو ثالث مدرّب يقود حطين هذا الموسم بعد عبد الناصر مكيس وسليم جبلاوي الذي قاد الفريق بمباراتين اثنتين فقط.