رياضةصحيفة البعث

تتويج مستحق لأشبال كرة حطين في بطولة اللاذقية

اللاذقية – خالد جطل

توّج أشبال حطين بلقب بطولة اللاذقية بكرة القدم التي أقامتها اللجنة الفنية للعبة في المحافظة بمشاركة أربعة فرق هي: حطين وتشرين وجبلة والتضامن، ونجح حطين بحسم اللقب مبكراً على حساب جاره تشرين بعد منافسة قوية بين الفريقين ذهاباً وإياباً.

مدرب أشبال حطين الكابتن أحمد حاج محمد وجّه رسالة محبة لجماهير حطين بارك لهم فيها اللقب، مؤكداً لـ “البعث” أن الفريق يبشّر بمستقبل زاهر لكرة حطين في السنوات المقبلة كونه سيرفد فرق النادي بمجموعة متميزة من اللاعبين الذين يمتلكون مهارات فنية رائعة.
وأضاف حاج محمد: تتويجنا باللقب لم يكن سهلاً، حيث واجهنا منافسة قوية من الفرق المشاركة، وفي مقدمتها تشرين، لكننا نجحنا بحسم المواجهتين لمصلحتنا، ففزنا ذهاباً 1/ صفر، وإياباً 2/ صفر، كما فزنا مرتين على التضامن: 10/ 1، و2/ 1، وعلى جبلة 2/ صفر، وبقيت لنا معهم مباراة واحدة لن تؤثر نتيجتها على اللقب لأن رصيدنا حتى الآن 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، ونتقدم على تشرين الوصيف بست نقاط.
وبيّن حاج محمد أن اللقب جاء نتيجة جهد وتعب جماعي من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ودعم الإدارة، والبداية كانت من حوالي 6 أشهر للاعبين من مواليد 2008- 2009، وحينها تم اختيار 24 لاعباً من أصل 50 تمت تجربتهم ليستقر القرار على الأسماء التي خضنا بها البطولة .
الجدير ذكره أن الجهاز الفني والإداري لفريق أشبال حطين ضم كلاً من: الكابتن أحمد حاج محمد مدرباً، والإداري حسين زيدان، والكابتن علي حسونة مساعد مدرب، وعبادة رحوم معداً بدنياً، وعمار كيال مدرباً للحراس.