رياضةصحيفة البعث

عودة قوية لشباب كرة الكرامة في الدوري.. وتخوف من التدخلات!

حمص – نزار جمول
دخل فريق شباب الكرامة مرحلة متجدّدة مع كادر فني وإداري جديد بقيادة المدرّب خضر محمد صاحب الشهادات التدريبية الأكاديمية من أوروبا، حيث بدأ الفريق مسيرته الطامحة في الدوري الممتاز بالفوز، يوم السبت الماضي، على فريق النواعير الصلب بحماة بهدفين لهدف، وتعتبر هذه البداية للفريق ترجمة واقعية لقرار إدارة النادي بتغيير كوادرها الفنية والإدارية نحو الأفضل.
المدرّب خضر محمد أكد لـ”البعث” أنه منذ استلامه المهمّة عمل لتغيير صورة الفريق الذي يعتبر مستقبل النادي لما يضمّه في صفوفه من المواهب الكروية، وعلى رأسها هدافه ونجم منتخبنا الوطني برغم صغر سنه محمود الأسود وغيره الكثير، معتبراً الفوز على النواعير خطوة أولى في الطريق الصحيح والعودة للمنافسة مع فرق المقدمة، حيث إن الفريق يحتلّ حالياً المركز الخامس برصيد 26 نقطة.
في السياق نفسه، كشفت مصادر لـ”البعث” أن أحد المتنفذين في رياضة حمص يريد وضع العصي بعجلات الفريق عبر إزاحة المدرّب خضر محمد، لأنه لم يستطع فرض نجله كلاعب أساسي كون المدرّب لم يرضخ له وعمل بمهنية عبر عدم وضع نجله في قائمة المباراة الأخيرة.
وبالتأكيد أن هذا الوضع الرياضي الذي تشهده بعض أندية حمص بوجود أشخاص لا ينتمون لرياضتها يؤثر بشكل واضح على أمور فرقها إدارياً وفنياً، فالمدرّب خضر محمد على سبيل المثال ما زال لديه الكثير ليقدّمه ليس لفريق الشباب فحسب بل لكرة الكرامة بكل فئاتها.