رياضةصحيفة البعث

شكوى شباب كرة الجهاد على طاولة اللجنة المؤقتة

القامشلي – عبد العظيم العبد الله
أكثر من 18 ساعة قضاها فريق شباب الجهاد لكرة القدم على الطريق الواصل بين دمشق، مكان إقامة مبارياته في الدوري الممتاز، ومدينة القامشلي، بعد خوضه ثلاث مباريات خلال أسبوع واحد تخفيفاً للنفقات، ورغم تلك الصعوبات النفسية والجسدية كان الفريق في أغلب المباريات رقماً صعباً ومحطّ احترام وإعجاب المتابعين، لتكون المشكلة الأكبر تعرّض الفريق للظلم التحكيمي بشكل شبه دائم، وكان آخره في اللقاء أمام العربي في السويداء.

المدير الفني للفريق شوكت الحسين أكد لـ “البعث” أن الخسارة الأصعب نفسياً على الكادر الفني واللاعبين كانت أمام العربي، حيث كان الفريق متقدماً حتّى الأنفاس الأخيرة من المباراة بهدف وحيد، وخلال لحظات انقلبت المباراة بعد صافرات تحكيمية غريبة، سواء في ركلة الجزاء في الدقيقة الـ100 أو قبلها بطرد أحد اللاعبين، وبالتالي تحوّل الفوز إلى خسارة لم تكن مستحقة بشهادة غالبية من تابع مجريات المباراة!

وأشار الحسين إلى أن النادي، وإيماناً منه بعدالة اتحاد الكرة، وضع تفاصيل وأحداث المباراة بعهدة اللجنة المؤقتة ولجنة المسابقات لإنصاف الفريق، كون الحسرة كبيرة بعد الخسارة غير المستحقة أمام شباب العربي. وبيّن الحسين أن اتحاد اللعبة هو المعنيّ بتقييم أداء الحكم وتحليل الخطأ إن كان مقصوداً أم لا، لكن لابد من التشديد على أن الفريق يقطع ساعات طويلة متحمّلاً كل الصعوبات، لذلك يستحق الإنصاف ومنحه حقه.