رياضةصحيفة البعث

كادر جديد لشباب كرة الجهاد

القامشلي- عبد العظيم العبد الله
باشر الكادر الفني الجديد لفريق شباب الجهاد بكرة القدم مهامه رسمياً عبر إشرافه على أول وحدة تدريبية، مؤكدين للاعبين صعوبة مهمة البقاء في الدوري الممتاز وعدم استحالتها رغم احتلال الفريق للمركز الأخير على سلم الترتيب.
رئيسُ النادي الدكتور ريبر مسور أشار لـ”البعث” إلى أهمية جهد كل من عمل مع الفريق في الفترة الماضية، مؤكداً أنّ تذيل فريقه للترتيب ونزف الكثير من النقاط حصل لأسباب عدّة، أبرزها ضغط المباريات وتغيّب عدد من اللاعبين المؤثرين بشكل دائم لأسباب متنوعة.

وبيّن مسور أن الفريق قدّم مباريات كبيرة بوجود لاعبي فئة الناشئين الذين افتقدوا للخبرة والاحتكاك مع وجود معاناة في أكثر من لقاء من سوء تقدير الحكام، ما سبّب خسارة نقاط كانت مهمة في رحلة البقاء في الدوري الممتاز.
وعن قرار تغيير الكادر التدريبي القديم أوضح مسور: الكادر السابق لم يقصّر ويبخل في أي جهد في سبيل تحقيق النتائج الجيدة والمرضية، لكنهم لاحقاً فضّلوا تسليم المهمة لكادر جديد لعله يحدث صدمة إيجابية، والكادر اعتذر لمجلس الإدارة عن إكمال المهمة، ونحن بدورنا قدمنا شكرنا وتقديرنا لهم.
يُشار إلى أن الكادر الفني الجديد للفريق يتألف من الكابتن بيرج سركسيان مديراً فنياً، محمد محرم مدرباً، منير كجو مساعداً للمدرب، عماد يوسف مدرباً للحراس.