رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب بطلا لدوري الشباب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه

حلب – محمود جنيد
توج فريق شباب أهلي حلب بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه وللموسم الثاني تواليا، حيث حسم الفريق الأحمر اللقب قبل جولة من ختام الموسم الجاري بفوزه أمس على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف لهدف رافعا رصيده إلى ٥٥ نقطة ومبتعدا بالصدارة عن ملاحقه ووصيفه الوثبة بفارق ثمان نقاط، وبالتالي فإن نتائج الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها الأهلي فريق الطليعة على أرضه، ويحل فيها الوثبة ضيفا على المحافظة لن تقدم أو تؤخر.
الأهلي حقق خلال رحلة التتويج أكبر عدد من الانتصارات ١٧ مقابل أربعة تعادلات ومثلها من الهزائم، وسجل خلال المباريات التي خاضها ٦٠ هدفا (اقوى خط هجوم) فيما تلقت شباكه ٢٤ هدفا (ثالث أقوى دفاع بعد الوثبة و الجيش).
مدرب الفريق معن الراشد كشف لـ “البعث” عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الذي تحقق للموسم الثاني على التوالي، وفق ما تعاهد عليه كادر الفريق منذ بداية الموسم، وساروا المشوار بثقة وثبات وإيمان بالقدرة على إضافة اللقب الرابع عشر.
وأشار الراشد إلى دور الجمهور بالمؤازرة ودعم إدارة النادي لهذه المجموعة بالذات والتي تضم بين صفوفها مجموعة من المواهب التي يعول عليها كلبنة أساسية ورافد أول لفريق الرجال في الموسم المقبل، وقاعدة متينة لمستقبل كرة النادي التي تسعى لاستعادة بريق الانتصارات والبطولات في المستقبل القريب.
يذكر بأن فريق شباب الأهلي ابطال الدوري يضم بين صفوفه مجموعة من لاعبي منتخبنا الوطني للشباب ويشارك معظمهم مع فريق الرجال هذا الموسم أمثال علي الرينة، زكريا رمضان (هداف الدوري)، حسن دهان، محمود النايف، محمد حسوني.