صحيفة البعثمحليات

طلاب جامعة تشرين يشكون غياب الخدمات في السكن الجامعي الوحدة (18)

وصلتنا رسالة من طلاب جامعة تشرين يشكون فيها من السكن الجامعي، وخاصة الوحدة (18) التي وصفوا واقعها بالسيئ جداً مقارنة بالوحدات الأخرى، حيث لا توجد فيها مياه، وهذا ما يفرض على الطلاب النزول من الطابق الخامس والسادس إلى الطابق الأرضي لتأمين المياه، كما تغيب النظافة عن هذه الوحدة، هذا عدا عن عدم وجود حنفيات في الحمامات التي تعاني من عدم النظافة والاهتمام، ما يشكّل معاناة كبيرة للطلاب الذين يقضون فترة طويلة في المدينة ويحتاجون إلى الكثير من الخدمات التي يبحثون عنها في مكاتب المعنيين دون جدوى، فلا آذان مصغية ولا أبواب مفتوحة أمامهم!!.
ويتساءلُ الطلاب في رسالتهم: هل تبقى الأمور على حالها بكل منغصاتها التي باتت عبئاً ثقيلاً على حياتهم الجامعية؟ وهل سيطول انتظارهم للخدمات من ماء ونظافة أو أي خدمة أخرى من الخدمات التي من المفترض توفرها في المدينة الجامعية؟!.
بدورنا نضمّ صوتنا لصوت الطلاب في الوحدة (18)، ونطالب الجهات المعنية بمعالجة واقع هذه الوحدة وانتشالها من معاناتها، والتحرك بأسرع وقت من قبل جميع المعنيين، سواء في وزارة التعليم العالي أو الاتحاد الوطني لطلبة سورية والمشرفين على المدينة الجامعية.