البعث أونلاين

القبض على قاتلي شقيقهما بعلم الأب والأم ومنذ العام 2019

بينت وزارة الداخلية أنه وردت معلومات إلى شرطة ناحية جب رملة في حماة حول جريمة قتل وقعت منذ عام 2019 وأن عائلة المغدور قاموا بطمس معالم الجـ.ريمة كون القـاتل أحد أفرادها.
وبعد التحري والبحث عن الفاعلين قامت شرطة ناحية جب رملة وبالتعاون مع دورية من فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض على جميع المتورطين في الجريمة وهم المدعو (آصف . د)،وشقيقه (شادي) وشقيقه (حسن ) ووالدهم المدعو (علي) ووالدتهم المدعوة (منيرة) وزوجة المقبوض عليه الثاني المدعوة (سمر . ع) وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليهما (آصف) و(شادي) بإقدامهما على قتل شقيقهما المغدور (محمد) منذ عام ٢٠١٩ بسبب خلافهما معه على سبيكة ذهبية كانت بحوزته وبقصد الاستيلاء على منزله حيث أقدم المقبوض عليه الأول على ضربه على رأسه بواسطة قطعة حديدية ( بورية) حتى فارق الحياة وبعدها قاما بدفنه بأرض زراعية قرب منزلهما وتغطية القبر بمادة الاسمنت، وبالتحقيق مع المقبوض عليه (علي) والد المغدور اعترف بأنه علم بالحادثة مع باقي أفراد أسرته بعد مضي أسبوع من ارتكاب الجريمة وأنهم تستروا على الجريمة ولم يعلموا أي جهة أو ينظموا ضبط اختفاء بحق المغدور لعدم اكتشاف أمرهم.
وبدلالتهم تم العثور على جثة المغدور وبالكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة ناجم عن ضرب بواسطة أداة صلبة، تم تسليم الجثة لأحد أقارب المغدور ليصار إلى دفنها أصولاً.