البعث أونلاين

محاضرة بعنوان “التصحيح المجيد حركة مستمرة” في  جامعة تشرين

اللاذقية – مروان حويجة:

بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة أقامت الشعبة الحزبية اﻷولى في فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي محاضرة بعنوان “التصحيح حركة مستمرة ينبوعها قائدٌ خالدٌ”، ألقاها الدكتور حسام الدين خلاصي- رئيس ومؤسس اﻷمانة العامة للثوابت الوطنية.

وأكد الدكتور خلاصي أن الحركة التصحيحية أرست بناء سورية وبنيانها، وهذه المنجزات حاضرة في عهد السيد الرئيس بشار الأسد، لافتاً إلى أنّ سورية استعادت من خلال التصحيح المجيد دورها ومكانتها الريادية على كافة الصعد، وعزّزت قوتها، واستمرت بنهج دعم المقاومة.

وأشار د.خلاصي إلى استمرارية عطاءات الحركة التصحيحية ونجاحاتها، مؤكداً أن هذا الثبات على النهج يجعلنا متشبثين باﻷمل الذي سيقود سورية إلى النصر والتحرير والمستقبل الواعد. 

وبيّن أن التصحيح المجيد ركّز على مفهوم الوحدة الوطنية لتشكيل مجتمع قوي ومتماسك، وعلى القطاع العام لتحقيق النهضة الزراعية والصناعية، ولفت إلى التركيز على العلم سبيلاً لتشكيل دولة عصرية.

من جهته الرفيق الدكتور علي نيصافي أمين الشعبة الحزبية اﻷولى قدّم إضاءةً حوارية حول معاني ودلالات التصحيح المجيد ورسوخه نهجاً وفكراً ومساراً في ظل قيادة الرئيس الأسد،  وعرض لأهم ملامح وتجليات التصحيح المجيد في تاريخ سورية المعاصر.

تابع المحاضرة الرفاق أعضاء قيادة فرع جامعة تشرين وأعضاء قيادة الشعبة وأمناء وأعضاء قيادات الفرق وحشد من الطلاب والمهتمين.