أخبارصحيفة البعث

الاحتلال التركي يقصف عشوائياً مناطق وقرى القامشلي وأنباء عن وقوع ضحايا

اعتدت قوات الاحتلال التركي بطائرة مسيرة محملة بالقذائف على محيط قرية ملا سباط في منطقة القامشلي الغربي بريف الحسكة الشمالي، وأنباء عن ضحايا من جراء الاعتداء.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي استهدفت سيارة عصر اليوم بعدة قذائف عبر طائرة مسيرة في محيط قرية ملا سباط، في منطقة القامشلي الغربي، بريف الحسكة الشمالي، وسط أنباء عن وقوع ضحايا، إضافةً إلى أضرار مادية بالمكان.

وفي القامشلي (كارولين خوكز)، شهدت المناطق الحدودية شمال شرق سورية يوم أمس الثلاثاء قصفاً عنيفاً من جيش الاحتلال التركي بحوالي 60 قذيفة من المدفعية الثقيلة على منازل المدنيين الآمنين في مدن وبلدات وقرى محافظة الحسكة (القامشلي والقحطانية والدرباسية وعامودا).

وأشارت المصادر المحلية  إلى أن القصف العشوائي للاحتلال التركي بالطائرات المسيرة بالقرب من الحزام الشمالي بمدينة القامشلي وقرية بريف عامودا شمالي الحسكة، أدّى إلى إصابة ٩ مواطنين بينهم امرأتان وثلاثة أطفال حسب المصدر.

وبيّنت المصادر أن جيش الاحتلال التركي يوسّع من عمليات القصف المدفعي ضد مواقع ميليشيا “قسد” ومنازل المدنيين وممتلكاتهم وأراضيهم الزراعية في قرى الدرباسية وعامودا وناحية القحطانية.

مصادر محلية أكدت استمرار قصف الاحتلال التركي ظهر اليوم لقرية سيكركا بريف القامشلي.