رياضةصحيفة البعث

المجريات العكسية لاعتذار “أبو شقرة” عن تدريب أهلي حلب!

حلب – محمود جنيد

دوت في الأوساط الأهلاوية السلوية أمس الأحد مفاجأة صادمة أعلن عنها نادي الاتحاد الذي أذاع خبر التعاقد مع المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرة، في الوقت الذي كان منتظراً قدومه اليوم لإتمام إجراءات التعاقد معه من قبل نادي أهلي حلب.

مرحلة فك الارتباط من قبل المدرب “أبو شقرة”، حسب معلومات خاصة لـ “البعث”، مرت بمراحل انسحاب عاكست مجريات الأمور، إذ تم التواصل معه الأربعاء الفائت الذي تم فيه الاتفاق على اسم مدرب اللياقة الذي سينضم للكادر الفني في بطولة الأندية العربية في الكويت ليصار لاستخراج “الفيزا” الخاصة به، ويوم الخميس أعطى المدرب اسم اللاعب الأجنبي المطلوب لتجهيز عقده، وبدأ التحول يظهر بنبرة حديث “أبو شقرة” يوم السبت، وفي اليوم التالي اعتذر عن المهمة بشكل رسمي!.

أبو شقرة أوضح أن سبب الاعتذار الذي فضّل أن يكون الآن وليس في وقت الذروة الحساس منتصف الموسم، وهذا ليس من عوائده وأخلاقه، ليس مادياً وإنما هو اختلاف على عدة أمور مفصلية إدارية مؤثرة على كيان وروح الفريق وتطوره.

وشكر أبو شقرة رئيس نادي أهلي حلب دون غيره من الإدارة، كذلك شكر اللاعبين الذين أعطوه أكثر مما أعطاهم، والجمهور الذي وصفه بأروع من درب أمامه على الإطلاق عبر مسيرته، متمنياً لنادي أهلي حلب التوفيق في الموسم المقبل.

توضيح الإدارة الأهلاوية سيكون تفصيلياً اليوم حول موضوع اعتذار “أبو شقرة”، كما أكد لـ “البعث” عضو الإدارة مشرف السلة فراس مصري بأنه تواصل مع “أبو شقرة” لاستيضاح الأمور الخلافية الإدارية التي يقصدها، وحدت به لاتخاذ قرار الاعتذار عن التعاقد مع أهلي حلب، لكنه لم يجب؟!