أخبارصحيفة البعث

الرفيق حورية لصحفيي حمص: كلنا ثقة أن إعلامنا الوطني سيكون بالمقدمة

حمص – عادل الأحمد 

أحيا صحفيو حمص اليوم العيد السنوي للصحافة السورية بحضور الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص للحزب، وعدد من أعضاء قيادة الفرع، وفعاليات حزبية، ومن المنظمات الشعبية، وذلك في قاعة نادي الضباط بحمص.

وبين الرفيق حورية إن هذه المناسبة فرصة لنلتقي بفرسان الكلمة الذين قدموا الدماء والتضحيات فداء لسورية، وهم ماضون اليوم في إكمال المسيرة التي عاهدوا أنفسهم على المضي على طريقها، حتى يتحقق النصر في كل مجالات الحياة مهما كانت العقبات والمصاعب، بالرغم من تواضع الإمكانيات، قياساً لما قدم ويقدم لوسائل الإعلام التي وقف الإعلام السوري في مواجهتها.

ولفت إلى دور الصحفيين والإعلام، مشيداً بالتطور الذي تحقق في مختلف الوسائل الإعلامية خلال السنوات الماضية وتطور وسائل التواصل المختلفة وتنوعها والتي جعلت المنافسة على أشدها، وأضاف “كلنا ثقة أن إعلامنا الوطني سوف يكون في المقدمة كما عهدناه”.

وأشار الزميل محمد قربيش رئيس فرع إتحاد الصحفيين بحمص إلى أن صحفيي حمص ملتزمون بالكلمة الصادقة والعمل الجاد للمساهمة في إعادة بناء سورية من كافة النواحي مع التركيز على التأهيل وبناء الفكر كونه الجزء الأهم والأصعب ضمن عمليات البناء الشاملة، آملاً تكاتف وتعاون الجميع والإستمرار حتى تحقيق النصر المؤزر.

تم خلال الحفل تكريم عدد من أبناء الزملاء المتفوقين في الشهادة الثانوية وشهادة التعليم الأساسي للعام الحالي