رياضةصحيفة البعث

تنظيم مميز لبطولة الجمهورية التصنيفية الثانية بكرة المضرب

أقام  اتحاد كرة المضرب بطولة الجمهورية التصنيفية الثانية للفئات العمرية  على أرض مدينة الباسل الرياضية في حماة، وشهدت البطولة مشاركة 72 لاعباً ولاعبةً مثلوا 7 محافظات، وسط أجواء تنافسية قوية وحضور جماهيري لافت.

عضو اتحاد كرة المضرب مخلص القشاش أكد لـ “البعث” أهمية هذه البطولة كونها تركز على الفئات العمرية، حيث لفت اللاعبون ممن هم دون العاشرة أنظار الجميع بأدائهم ورغبتهم في تحقيق إنجاز، ما يبشر بمستقبل مشرق لهذه الرياضة.

وأشار القشاش إلى أنه تمت رعاية البطولة من قبل شركة خاصة هذا العام على عكس البطولة السابقة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أكثر من صعيد حيث تحمل الراعي أجور المشاركة فزاد الإقبال وقام بتقديم العديد من التسهيلات والجوائز.

وكشف قشاش أن اتحاد اللعبة يعمل على تنظيم أكبر قدر ممكن من البطولات من أجل إعادة الألق إلى كرة المضرب، رغم التضارب في مواعيد البطولات التي كانت على أجندة الاتحاد السابق، وسيصار إلى إقامة ثلاث بطولات خلال الفترة القادمة بتنظيم ورعاية جيدين.

على صعيد النتائج حل في المركزالأول لفئة تحت 10 سنوات قصي الترك (حماة)، وفي فئة تحت 10 سنوات إناث تاج ابراهيم (اللاذقية)، وفي فئة تحت 12 سنة ذكور إياد سليم (هيئة المحافظة)، وفي  فئة تحت 12 سنة إناث يارا سموع (حماة)، وفي فئة تحت 14 سنة ذكور نوار زهر الدين (السويداء)، وفي فئة تحت 14سنة إناث ماري أبرش (حماة).

سامر الخيّر