البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الرفيق الهلال في محافظتي دمشق وريفها: البعثيون مؤتمنون على استكمال النصر العسكري بانتصار جديد في إعادة الإعمار

بحضور وإشراف مباشر من قيادة الحزب، تتواصل عمليات الاستئناس الحزبي استعداداً لاستحقاق انتخابات الإدارة المحلية التي ستعقد في الـ18 من أيلول المقبل، في أجواء من الشفافية والنزاهة والديمقراطية التي تميّز حياة الحزب الداخلية.

ففي ريف دمشق، تفقّد الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب عدداً من مراكز الاستئناس الحزبي في المحافظة، حيث زار كلاً من مدينة النبك وعين منين وجسرين وكفر بطنا في الغوطة الشرقية.

واستهلّ المهندس الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق الحضور ولكل أبناء محافظة ريف دمشق الشرفاء، مثمّناً صمودهم في أحلك الظروف ووقوفهم إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري خلف القائد الأسد الذي سار بهذا الجيش نحو النصر المؤزّر على الإرهاب وداعميه.

وأكد الرفيق الهلال أن هذه المحافظة عانت طويلاً من الإرهاب وحاول الإرهابيون أخذها رهينة في يدهم، حيث كان لأبنائها الدور الكبير في صمود سورية في وجه أعتى هجمة إرهابية شهدها التاريخ الحديث.

وأشار الرفيق الهلال إلى أن المحافظة تضرب اليوم موعداً جديداً مع إعادة إعمار ما دمّره الإرهاب من خلال انتخاب مرشحيها إلى المجالس والوحدات الإدارية والعمل على توسيع مشاركتها في هذا الاستحقاق.

وقال: إن المحافظة التي صمدت سنواتٍ طويلة في وجه التكفيريين ولفظتهم قادرة اليوم على حرق الزمن وإطلاق عملية إعادة إعمار واسعة وعميقة عبر صناديق الاقتراع التي ستختار من خلالها الأكفأ والأجدر والقادر على تحمّل المسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها سورية حالياً، لافتاً إلى أن البعثيين مؤتمنون على استكمال النصر العسكري الذي حققه الجيش العربي السوري بانتصار جديد في إعادة الإعمار.

شارك بالجولة الرفيق رضوان مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب.

 

.. وفي دمشق، قام الرفيق الهلال بجولة اطلع فيها على سير عمليات الاستئناس في كل من شعبة الخدمات الثانية وشعبة المدينة الثانية، حيث نقل تحية ومحبة الرفيق الأسد الأمين العام للحزب للرفاق الحضور ولكل أبناء محافظة دمشق التي كانت وما زالت وستبقى رمزاً للعروبة والاستقلال وسيادة القرار.

وأكد الأمين العام المساعد خلال حديثه ضرورة اختيار الأفضل والأكفأ بعيداً عن أي ضغوط أو محسوبيات، فإعادة إعمار الوطن تبدأ من أصغر وحدة إدارية سواء في البلديات أو البلدات أو المدن أو المحافظات.

وشدّد الرفيق الهلال على أن المعركة التي تخوضها الشعب الحزبية الآن من خلال المشاركة الواسعة في الانتخابات لا تقل أهمية عن المعركة التي يخوضها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وداعميه، لأن العدو يتربّص بنا الدوائر على جميع المستويات.

شارك بالجولة الرفيق عمار السباعي عضو القيادة المركزية والرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق للحزب.