رياضةصحيفة البعث

مشاركة آسيوية للقوة البدنية والتفاؤل كبير بإمكانية التتويج

يستعد منتخبنا الوطني للقوة البدنية للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في مدينة أولان باتور المنغولية في الفترة بين السابع والحادي عشر من الشهر الجاري، حيث ينتظر أن تكون الحصيلة غنية بالميداليات رغم اقتصار البعثة على لاعبة ولاعب فقط.

رئيس اتحاد اللعبة زياد محمد أكد ل” البعث” أن التواجد في أقوى بطولة على مستوى القارة الصفراء أمر ضروري لمعرفة موقعنا الحقيقي على الخريطة الآسيوية وفي ظل تواجد أبطال على مستوى عال، مبينا أن البطولة هي في اختصاص رفعة الصدر (بنش برس) لفئتي المجهز والكلاسيك ومختلف الفئات العمرية للذكور والإناث.

وكشف محمد أن بعثة منتخبنا ستضم اللاعبة الواعدة شيماء سكر التي ستشارك في فئة الناشئات بوزن 69 كغ ويتوقع لها أن تصعد على منصة التتويج بالنظر لأرقامها المتميزة، كما سيشارك اللاعب زياد محمد في فئة الماسترز (فئة ثانية) والتفاؤل موجود بالظفر بميدالية ملونة.

وحول التحضيرات للبطولة أشار رئيس الاتحاد إلى أن المعسكر الاستعدادي بدأ قبل نحو شهر وخلاله تم توفير كل متطلبات النجاح للاعبة شيماء سكر التي تعد موهبة حقيقية حيث استطاعت أن تحسن أرقامها بشكل ملحوظ ، مشددا على أن الرغبة كانت أن تشمل البعثة لاعبين أخرين لكن بعض الظروف خاصة المالية منعت تحقيق ذلك.

وأوضح محمد أن رئيس الاتحاد الرياضي العام كان له الدور الأكبر في التواجد في البطولة بما قدمه من تسهيلات في ظل وجود صعوبات كثيرة بالسفر إلى منغوليا، ومنوها بأن اتحاد اللعبة يحاول دائما أن يعتمد على المشاركات النوعية التي يمكن خلالها تحقيق نتائج متميزة إضافة لتوفير جرعة الاحتكاك اللازمة لتطوير اللاعبين واللاعبات.

المحرر الرياضي