رياضةصحيفة البعث

مصير مجهول لإدارة نادي الحرية.. وفريق الكرة يواصل التحضير

حلب- محمود جنيد

لا يزال مصير إدارة نادي الحرية يلفّه الغموض والتكهنات حول بقائها من عدمه، ولاسيما بعد أن رفعت تنفيذية حلب مقترحها إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والقاضي، كما علمت “البعث”، بحلّ مجلس الإدارة، وتشكيل لجنة خماسية مؤقتة لتسيير أمور النادي، على رأسها أحمد قدور الذي شغل فيما سبق وفي مناسبات عدة عضوية إدارة النادي.

وعلى ما يبدو فإن التدخلات كان لها تأثيرها بتعطيل قرار المكتب التنفيذي بالمصادقة على مقترح تنفيذية حلب، فهناك من سرّب معلومات عن مخالفة القدور لشرط الشهادة العلمية التي لا يمتلكها، فضلاً عن الملاحظات الكثيرة حول قدرته على قيادة المركب الأخضر في فترة حسّاسة.

وبالتزامن مع ما سبق واصل فريق النادي الأول لكرة القدم تحضيراته لدوري الدرجة الأولى، إذ خاض مباراة تحضيرية وديّة مع الشرطة تعادل فيها بهدفين لمثلهما في دمشق، قبل أن يستعيض عن اللقاء الثاني المقرّر مع المجد بسبب نيّة كادر الفريق الدمشقي المشاركة بالتشكيلة غير الأساسية، وهو ما رفضه مدرّب الحرية مصطفى حمصي، كما أكد لـ”البعث”، مضيفاً: تمّ ترتيب مباراة تحضيرية مع أهلي حلب ستقام عند الرابعة من عصر اليوم.

وأشار حمصي إلى أن مباراة فريقه الودية مع الشرطة كشفت الثغرات ونقاط الضعف والأخطاء التي تحتاج للتصحيح والترميم، وهو ما سيسعى لإنجازه بأسرع وقت قبل انطلاقة الدوري، ليكون الفريق بأتمّ الجاهزية لخوضه بنجاح والتأهل إلى دوري الدرجة الممتازة.

وحول التعاقدات الجديدة بيّن حمصي أن المدافع عامر دندشي أصبح على كشوف الفريق، وشارك بشوط من لقاء الشرطة وسيشارك اليوم أمام أهلي حلب، لافتاً إلى أنه كان يطمح لتدعيم خط ظهر فريقه بقلب الدفاع المميز حسن بوظان، لكن الأخير طلب مبالغ كبيرة نظير التوقيع تعجز إدارة النادي عن تلبيتها.