Uncategorizedرياضةصحيفة البعث

قمة منتظرة بين الجيش وتشرين في ختام الجولة الثالثة من الدوري الكروي الممتاز

تختتم عصر اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم بمواجهة من العيار الثقيل تجمع فريق تشرين (حامل اللقب) بمضيفه الجيش على أرض ملعب الفيحاء في دمشق.

اللقاء صعب على الفريقين فكلاهما يسعى لتحقيق الفوز للبقاء بين فرق المقدمة، الجيش من جانبه أعد العدة جيداً للمباراة ولعب عدة مباريات ودية خلال توقف الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني بدورة الأردن الودية، وأظهر تطوراً ملحوظاً في أداء اللاعبين وتفهمهم للخطط التي وضعها المدرب حسين عفش.

من جهته تشرين يدرك صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه، ويدخل اللقاء رافعاً شعار التعويض للعودة لأجواء المنافسة والدفاع عن لقبه، خاصة وأنه لم يلعب سوى لقاء واحد خسره أمام جاره حطين، كما أن المواجهة تمثل تحدياً لمدرب الفريق رأفت محمد الذي قاد الجيش في السنوات الماضية.

مدير الكرة بنادي الجيش المقدم أيهم الباشا أكد لـ”البعث” أن مباراة تشرين قمة من العيار الثقيل، مبينا أن اللاعبين والكادر الفني يدركون صعوبتها مع قدرتهم على تحقيق نتيجة مرضية.

وأضاف الباشا: تشرين فريق كبير لكننا نثق في إمكانيات لاعبينا، والجهاز الفني بقيادة حسين عفش درس تشرين ويجهز التكتيك المناسب للفوز.

يذكر أن مباريات الجولة الثالثة التي لعبت خمس من مواجهتها أمس، شهدت فوز أهلي حلب على الوحدة بهدفين لواحد والفتوة على الكرامة بهدفين نظيفين وجبلة على الجزيرة، والوثبة على حطين بذات النتيجة فيما تعادل الطليعة مع المجد بهدف لمثله.

عماد درويش