رياضةصحيفة البعث

كرة المجد تبحث عن العودة من بوابة ديربي دمشق

تشهد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، مباريات على درجة عالية من الأهمية، وسيكون ملعب الجلاء بدمشق يوم غد الجمعة مسرحاً لمباراة ديربي دمشق بين المجد وجاره الوحدة.

المجد يدخل للمباراة رافعاً شعار الفوز كونه لم يحقق سوى نقطة واحدة، والفوز يمنحه دفعة قوية لتحسين مركزه المتأخر، وفي الوقت نفسه يدرك أن جاره هو خصم عنيد، ورغم أنه سيفتقد لبعض العناصر إلا أنه يبقى من الفرق القوية التي يحسب لها ألف حساب، وهو الأخر يسعى للظفر بالنقاط الثلاث التي تعوضه عن الخسارة أمام أهلي حلب في المرحلة الماضية.

مدرب المجد هشام شربيني أكد لـ”البعث” أن حسابات  هذه المباراة تختلف عن غيرها بعد أن أهدر الفريق الكثير من النقاط حتى الآن، لذلك يرغب بوقف هذا النزيف والانتصار على الجار الوحدة، فدائماً ما تتميز مباراة “الديربي” بالندية والحساسية، والفريقان يرغبان في تحسين الصورة والموقع على سلم الترتيب، ومثل هذا الديربي تتحكم فيه التفاصيل الصغيرة.

وأضاف شربيني: كل فريق لديه نقاط ضعف، وأيضا يوجد فيه نقاط قوة، وبإمكاننا تحقيق الفوز إذا ما التزم لاعبونا بالتعليمات وبذلوا قصارى جهدهم، متلافين أخطاء اللقاءات السابقة المتمثلة بقلة الكثافة العددية في منطقة المنافس وقلة التنويع بالهجمات. 

عماد درويش