رياضةصحيفة البعث

هل يعيد “القاشوش” قطار كرة النواعير إلى سكة المنافسة؟

حماة- منير الأحمد

على خلفية النتائج المتواضعة، وبالتحديد بعد تعادله مع النيرب ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، قبل مجلس إدارة نادي النواعير استقالة مدرّب الفريق الأول أحمد حياري وعيّن فراس قاشوش كمدرّب جديد.
مديرُ كرة القدم في نادي النواعير أسامة الشامي كشف لـ”البعث” أنه بعد تعادل الفريق مع النيرب في حماة أغلق مدرّب الفريق أحمد حياري هاتفه مبتعداً عن تدريبات الفريق، ومبلغاً أحد المقربين منه أنه أعلن اعتزال التدريب نهائياً، وهذا الأمر أوقع إدارة النادي في حيرة من أمرها بعد أن قدّمت للمدرّب كل ما يطلب، وفجأة وقبل المباراة المهمّة مع الحرية يعلن تركه التدريب، خاصة وأنه أكد قبل بداية الدوري أن رئيس النادي قدّم له كلّ ما يحتاج والصعود بات مسألة وقت ليس إلا!.

وأشار الشامي إلى أن الجمهور طالب الإدارة بإقالة المدرّب لعدم إحساسه بالمسؤولية، والأغرب أن مساعده مهند عواج رفض استلام الفريق لأنه كما قال أتى مع الحياري وسوف يذهب معه، وهو ما أثار حفيظة الجمهور الذي طالب الإدارة بالكشف عن كلّ التفاصيل. وأضاف الشامي: الإدارة وبعد مشاورات وجدت الأنسب أن يتمّ التعاقد مع المدرّب فراس قاشوش ليتابع المشوار ويساعده عزام قاشوش، وأمس (السبت) كانت أول حصة تدريبية له بحضور أعضاء الإدارة وسط تفاؤل بتجاوز النتائج غير الإيجابية للفريق والمستوى المتدني الذي لا يعكس ما قدّم له من دعم.
يُشار إلى أن فريق النواعير سيكون يوم الثلاثاء القادم أمام لقاء مهمّ جداً مع الحرية في حلب.