الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

إنستغرام” يتيح ميزة جدولة النشر

يسعى تطبيق موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من وقت إلى آخر إلى إضافة ميزات جديدة من شأنها أن تأخذ التطبيق إلى مراتب متقدمة من التميز والتطور، حيث أطلقت المنصة ميزة جدولة النشر من داخل التطبيق لجميع الحسابات الاحترافية، وذلك بعد اختبارها مع مستخدمين محددين خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وبحسب موقع “آيت نيوز” فإنّ ميزة جدولة النشر الجديدة في إنستغرام تتيح للحسابات الاحترافية جدولة نشر الصور، أو “الريلز” مباشرة في التطبيق حتى 75 يوماً مقدماً.

وكان آدم موسيري رئيس الإنستغرام قد أعلن وعبر حسابه الرسمي على تويتر يوم أمس عن إطلاق ميزات جديدة دون التصريح عنها، ليقوم الحساب الرسمي للانستغرام وعبر تويتر أيضاً بالإعلان عن إطلاق هذه الميزة الجديدة.

يذكر أنّ إنستغرام كان يتيح جدولة المنشورات عبر (كريتر ستوديو) منذ عام 2020، ولكن هذه الميزة الجديدة داخل التطبيق ستسهل إدارة المحتوى أثناء التنقل، كما أنّ القدرة على جدولة (الريلز) على وجه الخصوص يمكن أن تساعد في تحسين أداء المحتوى الخاص بصاحب الحساب.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة ستكون متاحة فقط للحسابات الاحترافية في هذه المرحلة، على الرغم من أنه يمكن لأي شخص التبديل إلى حساب محترف في التطبيق من خلال الإعدادات.