رياضةصحيفة البعث

منتخب طائرة السيدات إلى ربع نهائي غرب آسيا 

يختتم منتخبنا الوطني للسيدات بكرة الطائرة مبارياته في الدور الأول من النسخة الأولى لبطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن، عند الرابعة من عصر اليوم عندما يلاقي نظيره العراقي.
منتخبنا وبعيداً عن نتيجة اليوم ضمن تواجده في الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على فلسطين والسعودية وخسارته أمام لبنان بصعوبة (أمس) بشوطين مقابل ثلاثة، لكنه مطالب اليوم بتلافي الأخطاء التي ظهرت أمام لبنان وتحقيق الفوز ليضمن حلوله ثانياً في المجموعة ومواجهة ثالث المجموعة الثانية، وحسب المعطيات الفنية فإن فوز منتخبنا وارد جداً.
مباراة لبنان كانت قمة في المستوى الفني اعتمد فيها كلا المنتخبين على استغلال الأخطاء من المنتخب الآخر، وكانت المباراة في متناول لاعبات منتخبنا خاصة في الشوط الأخير الحاسم ، حيث تقدم منتخبنا بفارق 5 نقاط لكن التسرع وعدم قراءة المباراة بشكل جيد من الكادر التدريبي أدى للخسارة، وقد تكون اللياقة البدنية من أسباب الخسارة إضافة لإصابة هند دعبول أثر على اللاعبات حيث استمرت المباراة لأكثر من ساعتين ونصف.
كابتن منتخبنا الوطني دارين ابراهيم أكدت ل”البعث”  أن قلة خبرة بعض اللاعبات صغيرات السن اللواتي يلعبن دولياً لأول مرة كانت وراء الخسارة، مشيرة إلى أن منتخبنا سيكون بشكل أفضل في المباريات المقبلة وطموح اللاعبات الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب.
عماد درويش