رياضةصحيفة البعث

معضلة ترميم إدارة أهلي حلب والشفافية الغائبة!

حلب – محمود جنيد

بعد فترة وجيزة من تكليف لجنة خماسية مؤقتة لتسيير أمور نادي الحرية قرر المكتب التنفيذي تشكيل مجلس إدارة للنادي برئاسة أحمد قدور، وقبل أن تمر فترة مناسبة للحكم على عمل اللجنة تم تثبيتها كإدارة جديدة للنادي العريق، في الوقت الذي مازال فيه نادي أهلي حلب ينتظر قرار ترميم الإدارة الذي طالما أكدت إدارة الأهلي في كل الاجتماعات على ضرورة الترميم لتوزيع العمل بين أعضائها ورفع ضغط المهام المركبة عن كاهل كل منهم.

 أحد أعضاء اللجنة التنفيذية في حلب كان قد أكد خلال المؤتمر السنوي للنادي وبعد فترة طويلة من المطالبات التي ذهبت أدراج الرياح بأن الموضوع يحتاج إلى طلب رسمي من الإدارة ليتم رفعه إلى المكتب التنفيذي للبت فيه بشكل رسمي!.

وحسب مصادر لـ”البعث” فإن إدارة أهلي حلب رفعت الكتاب للتنفيذية التي لم ترفع أي كتاب بهذا الخصوص للمكتب التنفيذي، وهو ما يزيد الغرابة التي تلف موضوع ترميم إدارة الأهلي الذي يبدو وكأنه قضية غير قابلة للحل!

وبالنسبة للأسماء المطروحة في الكواليس للترميم فقد علمت “البعث”، بأن أحدها وهو رأفت الشماع الذي اعتذر عن العمل، وجميل طبارة الذي لم تنطبق عليه الشروط التنظيمية، والثالث هو شادي حلوة.

وفي النهاية فإن مشكلة ترميم إدارة الأهلي تؤكد على عجز المعنيين عن اتخاذ قرارات في بعض القضايا التي تحمل خلفيات شائكة، كما تؤكد عدم شفافيتهم حيال توضيح الأمور.