رياضةصحيفة البعث

منتخب الرجال يلاقي نظيره العُماني ودياً قبل التقييم المفترض!

يخوض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم عند الخامسة من مساء اليوم مباراة ودية جديدة في مواجهة نظيره العماني ضمن معسكره الذي يقيمه في مدينة دبي الإماراتية والذي يتواصل منذ أكثر من عشرة أيام تحضيراً لكأس آسيا المقرر العام المقبل.
منتخبنا كان قد خسر ودياً أيضاً يوم الجمعة الماضي أمام منتخب عُمان بهدفين لواحد، في مباراة لم يقدم خلالها لاعبونا الأداء المنتظر، وظهروا بصورة سيئة من كافة النواحي، وبدا نقص الانسجام وغياب أي خطة لعب واضحين للعيان.
الغريب أن التكتّم والصمت الإعلامي هو المسيطر على أجواء المنتخب، فبعد الخسارة أمام عُمان قبل سبعة أيام، لم يظهر المدرب ولا حتى مساعده، أو رئيس البعثة، ليشرح ما يجري مع المنتخب ومبررات ظهوره “المهزوز”، حتى أن المنسق الإعلامي للمنتخب اكتفى خلال الأيام الماضية بكلمات قليلة عن تدريبات تجري دون إضافة!.
الحصيلة الرقمية للمنتخب خلال تجاربه الودية تحت قيادة الكادر الفني الحالي تبدو مخجلة جداً، حيث بلغت سبع خسارات متتالية أمام منتخبات متنوعة، والمشكلة أن الخسارات ترافقت مع أداء مخيب ومستوى هزيل جعلت الشارع الرياضي يتساءل عن أسباب هذا الأمر رغم تقديم اتحاد اللعبة كلّ الدعم للمدرب ورؤيته، وتوفير معسكرات خارجية ومباريات جيدة النوعية، فضلاً عن إيقاف المسابقات المحلية.
عموماً.. مباراة عُمان اليوم ستكون بمثابة المشهد الختامي لكرتنا خلال العام الحالي، والأمل أن يحقق المنتخب فوزاً معنوياً ويقدم أداء جيداً، خاصة وأن التقييم لهذه المرحلة سيكون حاضراً في الأيام المقبلة، والأكيد أن مستقبل كادر المنتخب سيكون محط نقاش، وربما تغيير في القريب العاجل.
المحرر الرياضي